فى عالم هوليوود.. ترامب يرقص على حلقات النار والفضائح تحاصره.. يصف ليندسى لوهان بـ"المثيرة جنسيا".. وهانكس وديمون وسكارليت وكلونى ينتقدونه بشدة.. وماودنا وكاتى بيرى مستعدتان للتعرى لدعم هيلارى

- نقلا عن انفراد
تتوالى السقطات الجنسية فى تاريخ المرشح الرئاسى الأمريكى دونالد ترامب فبعد نشر صحيفة واشنطن بوست الأمريكية مقطع فيديو له يعود إلى 2005 وهو يتحدث عن محاولته ممارسة الجنس مع سيدة .

ونشرت صحيفة "daily mail" ، تسجيلا صوتيا، للمرشح الرئاسى الأمريكى، دونالد ترامب، مع المذيع الأمريكى هوارد ستيرن، يتحدث فيه ترامب بشكل جنسى عن ثلاثة من مشاهير هوليوود، هن "ليدنسى لوهان" و"روزى دونيل" وعارضة الأزياء "آنا نيكول سميث ".

وسأل ستيرن ترامب، عن رأيه فى ليندسى لوهان، فأجاب "اعتقد أنها مثيرة، على ما يبدو مضطربة"، مضيفا "إن النساء أصحاب المشاكل، دائما أفضل فى السرير ".

وفى حلقة بثت فى فبراير عام 2007، تحدث ترامب بشكل جنسى أيضا عن نجمة هوليوود الممثلة روزى دونيل، وعارضة الأزياء والممثلة الأمريكية آنا نيكول سميث .

ووصف ترامب سميث آنذاك فى تسجيل أذيع فى العام نفسه قائلا: "يبدو أن شفاهها قد تضخمت، لديها شحوم كثيرة فى جسمها.. إنها مثيرة للاشمئزاز ".

وبمجرد انتشار التسجيل الصوتى دافعت الممثلة والكاتبة الأمريكية جيمى لى كرتيس عن لوهان على حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور الشهير إنستجرام وقالت، "ليندسى تحتاج إلى المساعدة والتوجيه، وليست تعليقاتك البذيئة والعنيفة لأنك المرشح الجمهورى للرئاسة ".
توم هانكس يشعر بالاستياء تجاه أفعال ترامب

وانتقد النجم العالمى توم هانكس، مرشح الحزب الجمهورى لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، وقال "توم هانكس" خلال حديث صحفى مع " Press Association " إنه يشعر بالإهانة بسبب تسريب المقطع الصوتى لترامب والذى يتحدث فيه عن النساء بصورة مشينة .

وتابع هانكس، أنه شعر بالإهانة والاستياء كرجل وليس كونه أب أو زوج ولكنه لمجرد إنسان، مضيفا أن الحديث الذى خرج عن ترامب لا يصلح أبدا أن يقال حتى داخل الغرف المغلقة، وقد اعتذر ترامب خلال المناظرة الرئاسية الثانية التى جمعته بمنافسته الديمقراطية هيلارى عن المقطع الصوتى المسرب .
سكارليت جوهانسون تدعم هيلارى لمناصرة قضايا المرأة

وانضمت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون إلى قائمة مشاهير هوليوود منتقدين دونالد ترامب المرشح الرئاسى عن الحزب الجمهورى بالانتخابات الرئاسية الأمريكية .

وقالت" سكارليت " فى تصريحاتها لـ " people magzine" ، إنها تشارك فى برامج دعم المرأة وقضاياها منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أن لديها أصدقاء يدعمون قضايا المرأة وبعد ترشح ترامب للانتخابات أصبح لديها قلق على مستقبل تلك البرامج .

وأضافت، " أن تمويل أصبح أقل لدعم تلك البرامج فى الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها قضية هامة ويجب دعمها طوال الوقت، متابعة " أن صديقاتها يواجهون أزمة حقيقة فى التمويل وأن هيلارى ستدعم ذلك من وجهة نظرها .

وأكدت " جوهانسون " فى حديثها، إنها تدعم حملة هيلارى كلينتون فى الانتخابات لأنها المرشحة الانسب فى الوقت الحالى، ولديها الكثير من النزاهة والصراحة، والذكاء السياسى وهذا أمر مهم بالنسبة لى".
مات ديمون يشكر ترامب على كونه مادة رائعة للسخرية

واحتفل النجم العالمى مات ديمون بعيد ميلاده الـ 46 فى نيويورك السبت الماضى، للإعلان عن فيلمه الجديد . "great wall".
وصرح ديمون لـ people magzine ، أنه فى يوم عيد ميلاده حصل على رسالة من أبيه مدون بها "بعد شهر من الآن سوف نودع دونالد ترامب بعد أن يفشل فى الانتخابات"، مضيفا أنه يشكر ترامب على كونه مادة رائعة للسخرية .

يدعو الشعب الأمريكى التصويت لهيلارى
ودعا المغنى العالمى جون لجند الشعب الأمريكى للتصويت إلى المرشح الرئاسى هيلارى كلينتون، وذلك خلال لقائه ببرنامج The Ellen DeGeneres Show ، الذى تقدمه الإعلامى الشهير إلين ديجينيريس ومقرر عرضه اليوم، حيث أكد أنه يدعم هيلارى وأنه يقود حملة من أجلها وألقى خطبة وسط طلاب الجامعات من أجل تحفيزهم على التصويت .
مايلى سايروس تصف ترامب بالخسيس

ووصفت مغنية البوب العالمى مايلى سايروس المرشح الرئاسى الجمهورى الأمريكى دونالد ترامب بالخسيس، وذلك أثناء خطابها الذى ألقته بعد تكريمها باحتفالية “Power Of Women” والتى تقام برعاية Variety.
وكانت مايلى قد أعلنت عن دعمها للمرشحة الأمريكية المنافسة لترامب هيلارى كلينتون، حيث نشرت صور لها وهى تقف أمام التليفزيون تغطى صورة دونالد ترامب وكأنها تلتقط سلفى مع هيلارى، أثناء المناظرة الأولى للمنافسين .

كاتى بيرى ومادونا تدعمان هيلارى بدون ملابس
ومن جانبها أعلنت المغنية العالمية كاتى بيرى دعمها الكامل للمرشحة لرئاسة أمريكية هيلارى كلينتون، ودعت محبيها للتصويت لها، ونشرت فيديو على حسابها الرسمى بتويتر تدعو الشعب الأمريكى أن يصوت تحت أى ظرف من الظروف حتى إذا كان عاريا، أو يرتدى البيجاما، أو المايو، أو مستيقظ من نومه وقت التصويت .

ونشرت كاتى صورة لها عارية تمام على تويتر وكتبت عليها "TOMORROW, I USE MY BODY AS CLICK BAIT TO HELP CHANGE THE WORLD. ، وكاتى بير تدعم هيلارى منذ البداية، فكانت المرشحة أيضا تحضر لها العديد من الحفلات .

فيما أعلنت نجمة البوب العالمية مادونا أيضا أنها ستصوت فى الانتخابات الأمريكية عارية مثل كاتى بيرى، وذلك ضمن الحملة الداعمة للمرشحة هيلارى كلينتون ولفت نظر الناخبين لها، ونشرت نجمة البوب صورتها عارية وترتدى عدد من القلادات .

خناقة بسبب المرشح الجمهورى بين دى نيرو ووالد أنجلينا جولى

وشن النجم العالمى روبرت دى نيرو هجوما عنيفا على المرشح الجمهورى، حيث قال: إن ترامب شخص لا يصلح لرئاسة وانه يشعر بالغضب أن هذا المغفل استطاع الوصول إلى الانتخابات الرئاسية، واصفا إياه بالخنزير وكلب وغبى وأخرق وكارثة وطنية .

وقال "روبرت دى نيرو" خلال فيديو له إن ترامب "لا يدرى ما يقول، ولا يدفع الضرائب، ولا يقوم بواجباته، كما أنه غبى، وأفضل توصيف له، كما قال كولن بأول، إنه كارثة وطنية ".

وأضاف دى نيرو: "ترامب يمثل إحراجا لهذا البلد، أشعر بالغضب، لأن هذا المغفل وصل إلى هذه المرحلة".
وتابع: "يقول ترامب إنه يريد أن يلكم بعض الوجوه. حسنا، أنا من يود فعلا أن يضربك ".

وتساءل دى نيرو: "هل هذا الشخص هو الذى نريده رئيسا، متابعا "أشعر بالقلق على مصير البلاد وتوجهاتها، فإذا كنتم تهتمون لمستقبلكم صوتوا لمن يحافظ عليه ".

وهذه التصريحات كانت بداية الخلاف بينه وبين والد النجمة العالمية أنجلينا جولى "جون فويت "، حيث وجه " فويت " انتقاد لاذع لدى نيرو على تصريحاته ضد ترامب على موقع التدوينات القصيرة تويتر .

وكتب " فويت " سلسلة من التغريدات على حسابه الرسمى على تويتر، قائلا " أشعر بالخزى لتصريحات دى نيرو وكلامته المسيئه ضد المرشح المحتمل للانتخابات الأمريكية ترامب، متابعا "لو أن أى شخص من الحزب الجمهورى استخدم كلامات مسيئة مثل الذى استخدمها دى نيرو ضد هيلارى كلينتون أو أوباما كانت ستثير أزمة" .

ودعا " فويت "، جميع مؤيدى ترامب والحزب الجمهورى بأن يعبروا عن غضبهم من كلمات "دى نيرو" ضده ".
ومن جانبه رد "دى نيرو" على الهجوم العنيف الذى شنه فويت عليه لمهاجمته ترامب"، قائلا" أن جون فويت رجل لطيف لكن كل كلامه وهمى ".

أرنولد شوارزينجر لن أنتخب ترامب أبدا

وكتب الحاكم السابق لولاية كاليفورنيا والنجم العالمى أرنولد شوارزينجر على حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور الشهير " إنستجرام"، إنه للمرة الأولى من عام 1983 لن يصوت للحزب الجمهورى الذى دائما يصوت له ولن يمنح صوته لترامب .

كونداليزا رايس تطالب ترامب بالانسحاب من الانتخابات الأمريكية

فيما طالبت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كونداليزا رايس من المرشح الرئاسى دونالد ترامب الانسحاب من الانتخابات بعد نشر الواشنطن بوست مقطع الفيديو .

وكتبت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، " "كفى لا ينبغى أن يتولى دونالد ترامب الرئاسة، يجب عليه الانسحاب. وأنا كعضو فى الحزب الجمهورى، آمل أن أؤيد شخصا لديه الكرامة والمكانة الترشح لأعلى منصب فى أكبر دولة ديمقراطية على وجه الأرض ".

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر صورة للنجم العالمى هاريسون فرود يعلن مقاطعته للانتخابات الأمريكية .

ومن نجوم هوليوود المعارضين ترامب هم " جورج كلونى، جونى ديب، جون أوليفر، ليدى جاجا، جينفر لورنس، ريتشارد جير، بن ستيلر ".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا