أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رئيس البافارى ينتقد لاعبيه بعد نقطة فرانكفورت

تسيطر حالة من الغضب على جنبات نادى بايرن ميونخ الألمانى، بعد التعادل الذى حققه الفريق البافارى أمام فرانكفورت بنتيجة 2/2، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الالمانى "البوندزليجا".
رئيس بايرن ميونخ غاضب بسبب الفشل فى تحقيق الفوز للمرة الثالثة
أعرب كارل هاينز رومينيجيه رئيس بايرن ميونخ فى تصريحات لشبكة "تى زد" الألمانية، عن استيائه الشديد من أداء اللاعبين خلال لقاء فرانكفورت، مؤكداً أن الفريق الذى كان يلعب خلال أحداث الشوط الأول لم يكن بايرن ميونخ الذى يعهده.
أبدى رئيس بايرن ميونخ غضبه الشديد من سوء الأداء وتحقيق التعادل بهدفين أمام فرانكفورت ليفشل الفريق فى تحقيق الفوز للمباراة الثالثة بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد 1/0، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا والتعادل أمام كولن 1/1 بالجولة الماضية من عمر مسابقة "البوندزليجا".
طالب رومينيجيه لاعبى بايرن ميونخ بضرورة وجود رد فعل سريع داخل الملعب قبل مواجهة إيندهوفن الهولندى، فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات بدورى أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.
قائد بايرن ميونخ يلوم زملاءه وينتقد مستواهم أمام فرانكفورت
​ من جانبه، وجه فيليب لام قائد نادى بايرن ميونخ نقداً شديداً لزملائه، مؤكداً لهم أنهم إذا كانوا يعتقدون أن الأمور ستسير على ما يرام إذا لم يقدموا نسبة 100% من مجهودك سيفتقد الفريق السيطرة وهو ما حدث أمام فرانكفورت.
أضاف قائد بايرن ميونخ فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت" قائلاً: "لم يكن أحد فى مستواه، علينا أن نسأل أنفسنا لماذا لا نستطيع فى الوقت الحالى إظهار مستوانا خلال السنوات الأخيرة.. كنا نخوض المباريات بتركيز 100% وبحماس شديد ونضع الضغط على منافسينا".
جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 17 نقطة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا