فتاة تهزم "الأكزيما الجلدية" بنظام نباتى من الموز والخضروات

"أليس مورجان"، 22 سنة، عانت منذ 3 سنوات من الإصابة بأكزيما جلدية حادة كانت تجعلها تستيقظ ليلا من شدة الألم والحكة، ورغم استخدامها للأدوية المختلفة ولكن لم يكن هناك أى تحسن، حتى اكتشفت أسلوبا جديدا من العلاج يعتمد على أسلوب نظام غذائى نباتى أوقف هجوم الأكزيما عليها.
ونقل الموقع البريطانى "ديلى ميل" رحلة ""أليس" المرضية، حيث تسكن فى مدينة "ليفربول"، أصيبت منذ 3 سنوات بأكزيما جلدية تسببت فى تغطية جسدها بالبثور، ومع سوء الطقس وتحوله إلى البارد تزداد حالتها سوءا، وهو ما جعلها لم تغادر المنزل فترات طويلة مما أدى لإصابتها بحالة من الاكتئاب بسبب نظرات وتعليقات الغرباء.
تحكى "أليس" قائلة: "استخدمت كل أنواع الكريمات ومستحضرات التجميل للتغلب على المشكلة فضلا من أقراص الحساسية والمكملات الغذائية والعلاجات المختلفة ولكن جميعهم فشلوا فى علاجى، حتى قرأت عن نظام نباتى يمكن أن يساعد فى التخلص من آثار هذه الأكزيما، بالفعل نجحت هذه الطريقة فى علاجها".
وتابعت: "كانت نوبات الأكزيما تصل إلى حد الجروح المتتالية بسبب الحكة الشديدة ويصاحبها ارتفاع فى درجة حرارة جسمى، وكانت الأكزيما تبدأ من بقع صغيرة خلف الركبتين والمرفقين ثم تنتشر فى مختلف أجزاء جسمى وكانت تسيطر على وجهى والرقبة والكتفين وأجزاء من الذراع".
وأضافت :"اعتمدت على نظام نباتى يعتمد فى وجبة الإفطار على الكرفس وعصير طبيعى، يليها بساعتين وجبة خفيفة مكونة من موزة، أما الغذاء عبارة عن سلطة خضراء مع الأفوكادو والفاكهة ويليها بساعتين وجبة خفيفة من الجزر والحمص وسلطة الفواكة، والعشاء عبارة عن خضار مطبوخ "نى فى نى"، وبهذا تغلبت على الأكزيما بنفسى".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا