فنانات يتجنبن خلافات التتر في الدراما مبكرا

بدأت بعض الفنانات في اتخاذ خطوات مسبقة لتلافي خلافات التتر في أعمالهن الدرامية المقبلة،فإحداهن اشترطت عند التعاقد تصدر إسمها،وأخرى فضلت البطولة الجماعية.

وتعاقدت الفنانة رانيا يوسف منذ أيام قليلة على مسلسلها الجديد “دم مريم” مع المؤلف محمد أمين راضي والمخرج أسامة فوزي،واشترطت عند التعاقد أن يوضع اسمها متصدرا تتر المسلسل حتى لا تتورط في مشكلة مثلما حدث من قبل في مسلسلها “زينة”، بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.

وتراهن رانيا من خلال مسلسل “دم مريم” للعودة بقوة الى الدراما في رمضان المقبل ولتضمن أنها في مقدمة الأعمال التي ستتنافس.

من جانبها، قررت إيمان العاصي لتجنب مشكلات التتر ترك البطولة المطلقة والمشاركة في مسلسل “السبع بنات” الذي يعتمد في تيمته على البطولة الجماعية حيث تشارك في بطولته مع سبع نجمات يخضن التجربة معا.

ونفت ايمان ما تردد عن خلافاتها مع علا غانم وريم البارودي اللتين ستشاركهما بطولة المسلسل، قالت إن هذا الكلام يتم سماعه مع كل مسلسل جديد ولذلك لا تريد التعليق على مثل هذه الأمور،لأنهن في النهاية زملاء ويعملن على إخراج العمل في أفضل صورة وليس بينهن أي خلاف.

ولفتت إلى أنها منذ بدايتها تقدم أعمال بطولة مطلقة،غير أن اختيارها للدور يكون بحسب الشخصية التي ستقدمها، وأن “السبع بنات” قصة جذابة ومختلفة وجديدة وهي لا تمانع تقديم عمل بطولة جماعية ولا ترى أن ذلك يقلل من مسيرتها الفنية على الإطلاق أو من حجم نجاحها.

في حين انتابت الفنانة ريم البارودي حالة من الغضب بسبب الشائعات التي انتشرت حول نشوب خلافات بينها وبين الفنانة علا غانم بعد تصدر الأخيرة الأفيش الخاص بمسلسل “السبع بنات”.

وأكدت أن ما نشر غير صحيح، وأن علاقتها بعلا جيدة ولم تحدث أي خلافات بينهما حول الأفيش، أو ترتيب الأسماء كما روجت بعض المواقع الإلكترونية.

ويناقش مسلسل “السبع بنات” المشكلات العائلية التي يعاني منها كل بيت مصري، وكيفية بناء روابط أسرية قوية من خلال استعراض حياة عائلة مكونه من 7 أخوات ليسوا جميعا أشقاء،حيث تتجه كل فتاة في طريق وتبتعد عن عائلتها ليكتشفن أن الذي كان يجمعهن هو الأب وأن النصائح التي كان يقولها لهن باستمرار كانت صحيحة فيبدأن في تنفيذها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا