الأهلي: حان موعد اللعب على استاد القاهرة

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي، إنه قد حان موعد عودة الفريق لخوض مبارياته على استاد القاهرة، بعدما استضاف الاستاد أكثر من مباراة هذا الموسم، موضحا أن ناديه ينتظر الحصول على الموافقات الرسمية باللعب على هذا الاستاد.
وخاض الأهلى مبارياته هذا الموسم على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ويتطلع المارد الأحمر لمواجهة أسوان على استاد القاهرة يوم الخميس المقبل، فى الجولة الخامة لبطولة الدورى.
وأوضح سيد عبد الحفيظ أن الأهلي أغلق ملف مباراة الداخلية بالجولة الرابعة للدورى، التى فاز فيها أمس السبت، بثنائية، مُشيراً إلى أن الجهاز الفنى بدأ اعتبارا من اليوم الأحد التفكير فى مباراة أسوان.
وقال مدير الكرة بالأهلى إن مسابقة الدورى لازالت فى بدايتها وأن المشوار مازال طويلاً، موضحا أن الفريق سيواجه مباريات صعبة خلال الفترة المقبلة لكن الأهم هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، موضحا أن مباراة الداخلية لم تكن سهلة على الإطلاق.
وأشار عبد الحفيظ إلى أن الهدف الذى سجله جون أنطوى جاء فى توقيت ممتاز وساعد الفريق على امتلاك زمام المباراة وتسجيل الهدف الثانى، لافتا إلى أن الفوز على الداخلية يعد شيئا طيبا وإيجابيا ويحقق الهدف الذى يسعى اليه الجهاز الفنى من المرحلة الثانية فى مسابقة الدورى، والتى بدأت بمباراة الداخلية وتستمر لمدة 4 جولات أخرى قبل إيقاف المسابقة من جديد لإفساح المجال أمام المنتخب للاستعداد لمباراة غانا فى الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.
وأكد أن الفريق حقق الفوز فى الجولات الأربع الماضية، ووصل إلى العلامة الكاملة، مشددا على أن الجهاز الفنى يسعى للفوز فى الأربع مباريات لمواصلة مشوار الدورى الطويل والشاق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا