«نواب ونائبات قادمات»: عزاء شعبي لشهداء سيناء بعمر مكرم

نعت الدكتورة ناهد شاكر، مؤسسة ائتلاف نواب ونائبات قادمات، شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا ضحية الإرهاب الغادر بعد الهجوم على إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء، وأسفر عن استشهاد 12 من أبطال القوات المسلحة ومقتل 15 إرهابيًا.

وقالت "شاكر"، في بيان اليوم، الأحد، إنها ستكون على تواصل دائم مع أهالي الشهداء وزيارتهم، وسيقام عزاء شعبي لهم بمسجد عمر مكرم بحضور ذويهم: "إننا جميعا علينا أن نقف ضد الإرهاب، بالعمل والجهد والمثابرة وتحقيق النهضة المنشودة لمصر، وتأهيل أبنائنا وزرع الوطنية وحب الوطن والدفاع عنه".

وأوضحت أن القوات المسلحة كانت عظيمة في بيانها، وهى تؤكد أنها بمساندة شعبها العظيم عازمة على القضاء على العناصر التي تستهدف أمن واستقرار البلاد ولن تثنيها تلك الأعمال الإرهابية عن القيام بواجبها المقدس في تأمين وحماية الشعب مهما بلغت الصعوبات وعظمة التضحيات.

وأكدت تضامنها مع القوات المسلحة الباسلة في حربها على الإرهاب في سيناء وكل بقاع مصر حتى يتم القضاء على هؤلاء المجرمين الخونة ومن يساندهم ويقف معهم.

وأضافت أن الجيش المصري لن ينال منه أحد وسيقف حائط صد ضد مخططات الشر والقوى الظلامية التي تستهدف جر مصر إلى أتون الحرب والصراعات الإقليمية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا