أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يعترض على حكم مباراة ليفربول

سجل البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اعتراضه على تولى الحكم الدولى أنتونى تايلور إدارة مباراة الجولة الثامنة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز المحدد لها غدا الاثنين بين الشياطين الحمر وليفربول.
مورينيو: من المستحيل أن يتولى تايلور قيادة المباراة
ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن جوزيه مورينيو أبدى اعتراضه على تولى أنتونى تايلور لقيادة مباراة مانشستر يونايتد بالجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى المحدد لها غدا الاثنين فى مواجهة ليفربول، مؤكدا أنه من المستحيل أن يقوم تايلور بقيادة المباراة بشكل جيد.
وأكد مدرب نادى مانشستر يونايتد أن تايلور لن يقوم بعمل جيد فى قيادة تلك المباراة، نظرا لكونه من المتحيزين ضد ليفربول، وأنه سيتأثر فى حكمه هذه المرة خاصة بعد أن تعرض للاعتداء من جماهير الريدز فى وقت سابق.
وقال مورينيو: "أعتقد أن شخصا ما تعمد وضع تايلور فى تلك المهمة من أجل الضغط عليه، ولكن أنا اعتقد أنه سيكون من الصعب عليه أن يدير تلك المباراة بشكل جيد، بالرغم من كونه حكم جيد جدا".
وأضاف مورينيو "لدى وجهة نظر على ذلك الموقف، ولكن أنا لا أريد أن أقول أى شىء لأننى تعلمت درسا بعد أن تعرضت لأزمات عديدة فى الماضى".
مدرب مانشستر يونايتد يضع نفسه فى أزمة مع الاتحاد
وأكد مورينيو أن لا يرغب فى الحديث باستفاضة عن موقف تايلور فى مباراة ليفربول، نظرا لأن اتحاد كرة القدم الإنجليزى من الممكن أن يوقع عقوبة تأديبية ضده، نظرا لأنه من غير المسموح للمدربين الحديث عن الحكام قبل بدء المباريات بشكل نهائى.
جدير بالذكر أن تايلور اعتاد على التحيز ضد ليفربول خلال المباريات السابقة من الدورى الإنجليزى الممتاز، وظهر ذلك فى عدد البطاقات الصفراء والحمراء التى يسجلها ضد لاعبى الريدز، على عكس ما كان يفعل مع لاعبى الفريق المنافس.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا