محمد منير يستعد لحفل انتصارات أكتوبر.. الخميس

يستعد الفنان محمد منير لإحياء حفل ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة يوم "الخميس" المقبل، بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والذي يتزامن مع احتفال "منير" بعيد ميلاده الـ62.

ووجهت الجهة المنظمة للحفل دعوات لعدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين ولاعبي كرة القدم، لحضور الحفل، الذي يتوقع أن يشهد حضورًا جماهيريًا لافتًا.

ويقام الحفل باستاد الجامعة،بمساحة تستوعب حضور 10 آلاف متفرج، كما تم توفير مكان احتياطي آخر ليستوعب قرابة 15 ألف آخرين، في حال الضرورة.

وقرر منظمو الحفل منع أي من الألعاب النارية، كما تم اتخاذ قرار بعدم دخول الأطفال ممن هم دون سن العاشرة، والتشديد على ضرورة احترام الحرم الجامعي.

كما طالب منير إدارة الجامعة بالتأكيد على أن الحفل سيبدأ في موعده المحدد، في تمام التاسعة مساء، مؤكدا أنه لن يتأخر عن هذا الموعد لرغبته في استمرار الحفل لأطول وقت ممكن، ليعوض غيابه عن إحياء الحفلات في القاهرة لفترة تزيد على الثمانية أشهر، وستفتح الأبواب لدخول الجمهور عند الساعة الرابعة عصرا.

ولأول مرة، سيقدم منير، خلال الحفل، أغنيات مسلسله "المغني"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بالإضافة إلى مجموعة من أغانيه الشهيرة.

وعاد منير، قبل أسبوع، من ألمانيا، بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية الروتينية، وبمجرد عودته بدأ إجراء البروفات استعدادا للحفل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا