حقيقة إقامة وزير التموين في اشهر الفنادق بـ10 آلاف جنيه يوميًا

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين، يقيم في جناح خاص بفندق سيراميس منذ توليه المسئولية في فبراير عام 2014.
وقال "بكري" خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على فضائية"صدى البلد" مساء اليوم الجمعة رقم الجناح لإثبات صدق كلامه، مشيرا إلى أن تكلفة الليلة الواحدة في الفندق 594 دولار بدون مأكولات أو مشروبات، بالإضافة إلى 25% ضرائب، وغرفة للسكرتارية بـ204 دولار يوميا بالإضافة إلى 25% ضرائب.
وشدد عضو مجلس الشعب على أن تكلفة إقامة الوزير بالفندق 10 آلاف يوميا، متسائلا : "من يدفع هذا المبلغ؟"، موضحا أن المبلغ الإجمال لتكلفة إقامة خالد حنفي تعدت 7 مليون جنيه بدون الأكل والشرب منذ توليه الوزارة، مطالبًا، وزير التموين بتقديم استقالته.
وبالمقابل، علقت وزارة التموين على لسان محمود دياب المتحدث باسم الوزارة ، قائلا: " مش فقير والفنان الراحل أحمد زكى كان ساكن في هيلتون.
وفي مداخلة هاتفية لبرنامج "إنفراد" المذاع على فضائية "العاصمة" أوضح أن الدكتور خالد حنفى وزير التموين من أبناء محافظة الإسكندرية وأسرته تقيم هناك وهو يقضى طوال الأسبوع في الوزارة ويتوجه إلى الإسكندرية في أيام الإجازات الأسبوعية.
وأكد أن الحكومة لا توفر سكنا يليق بالوزراء المغتربين، مشيرا إلى أن الوزير يتحمل فاتورة إقامته بالكامل على حسابه الشخصي، ومن يملك مستندا غير ذلك فليكشف عنها.
وأضاف دياب أن المهندس رشيد محمد رشيد وزير الصناعة والتجارة الأسبق كان يقيم في أحد الفنادق أثناء توليه مسئولية الوزارة.
 

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا