مش بس أبل ووتش.. أفضل 5 ساعات ذكية يمكنك الحصول عليها

أصبحت الساعات الذكية جزءا لا يتجزأ من عالم التكنولوجيا الحديثة الذى نعيشه هذه الأيام، خاصة أنها أصبحت توفر الكثير من المميزات التى توفرها الهواتف الذكية، وفيما يلى نرصد أبرز الساعات الذكية التى يمكن للمستخدمين الحصول عليها كما يلى:
1- ساعة Casio WSD-F10:
من الساعات المميزة التى تعمل بنظام التشغيل Android Wear، وتعتبر مناسبة لأصحاب الأعمال الصعبة خاصة أنها مقاومة للصدمات، وهى تمتلك شاشتين LCD، كما أنها تتميز بعمر بطارية كبير للغاية.
2- ساعة Moto 360:
تعتبر من أفضل الساعات الذكية، وتمتلك نسخة رياضية، كما أنها تأتى فى هيكل صلب، بالإضافة إلى شاشة مقاومة لضوء الشمس مما يساعد المستخدمين على رؤيتها تحت ضوء الشمس الساطع، كما أنها تمتلك ميزة GPS مدمجة بداخلها.
3- ساعة LG Watch Urbane:
تمتلك واجهة دائرية مميزة، بالإضافة إلى شاشة P-OLED توفر جودة عرض عالية، فضلا عن امتلاكها العديد من المميزات التى توفرها الساعات التقليدية الأخرى، وهى تعمل بنظام التشغيل أندرويد ويير.
4- ساعة Fossil Q Founder:
تعتبر أول ساعة ذكية تعمل بنظام التشغيل Android Wear وتمتلك معالجا من شركة إنتل، وهى تتميز بتمصم جيد للغاية، بالإضافة إلى أنها تأتى بسعر مناسب لا يتجاوز 250 دولارا.
5- ساعة Pebble Time:
تعمل بنظام التشغيل Pebble OS، مع بطارية يمكنها أن تدوم لمدة 7 أيام كاملة، وهى تمتلك العديد من المميزات المفيدة للمستخدمين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا