مرتضى منصور يطالب اللاعبين بالتفكير بالتعويض بمباراة العودة أمام صن دوانز

وجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك رسالة الي اللاعبين عبر أحمد مرتضي رئيس البعثة طالبهم فيها بنسيان ماحدث في لقاء صن دوانز والتركيز في مباراة العودة لتعويض الهزيمة الكبيرة وحصد اللقب الافريقي.
وخسر الزمالك السبت من صن دوانز بثلاثية نظيفة في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.
وقال أحمد مرتضي لوكالة انباء الشرق الاوسط :رئيس النادي طالبني ايضا بإبلاغهم بانه وجميع المصريون سيقفون خلفهم للفوز بالبطولة مشيرا إلي أنه سيعمل علي زيادة عدد الجماهير بلقاء العودة ببرج العرب عن العدد المسموح به من قبل الأمن ليمتليء الملعب عن اخره ليكونوا خير داعم لهم للفوز علي صن دوانز بأكثر من ثلاثة أهداف.
وأوضح رئيس بعثة الزمالك أنه حرص علي عقد جلسة مطولة مع اللاعبين بخلاف جلسته معهم عقب المباراة ذكرهم فيها بجمهور الزمالك الذي ينتظر منهم الفوز والثأر من صن دوانز الذي نجح في الفوز عليهم 3 مرات في البطولة بدور المجموعات وفي النهائي.
لافتا إلي أن اللاعبين ابدوا حماسا شديدا للفوز علي صن دوانز والحصول علي اللقب الافريقي الذي سيكون بمثابة انجاز كبير لهذا الجيل مؤكدا لهم أن المجد سيكون في انتظارهم بالتأهل باللعب في كأس العالم للأندية في حالة النجاح في الفوز علي صن دوانز بلقاء العودة والتتويج باللقب.
ويحتاج الزمالك في الفوز علي صن دوانز بأكثر من ثلاثة اهداف في اللقاء الذي سيقام الأسبوع المقبل باستاد برج العرب للظفر ببطولة إفريقيا من انياب صن دوانز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا