شيرين عبد الوهاب تستعد لمسلسل جديد فى دراما رمضان 2017

يستعد المنتج محمد مشيش للتحضيرات المبدئية لمسلسله الجديد بطولة النجمة شيرين عبد الوهاب، المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017، تأليف السيناريست تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير، ويعد هو التعاون الثانى على التوالى مع الشركة المنتجة وفريق التأليف والإخراج، حيث تعاونت شيرين من قبل معهم فى مسلسل "طريقى" وحقق نجاحا كبيرا، وشاركها البطولة الفنان السورى باسل خياط، محمد عادل، ندى موسى، ياسيمن صبري سوسن بدر، محمد ممدوح، وعدد آخر من النجوم.
وكانت هى الخطوة الأولى لشيرين عبد الوهاب فى عالم الدراما التليفزيونية، مما جعلها تقبل على التجربة مرة أخرى بعد النجاح الذى حققته، وهو ما أصرت عليه شيرين بالتعاون مع الثنائى تامر وخضير، لاسيما أن الثنائى تألقا فى مسلسل "جراند أوتيل" للنجم عمرو يوسف، وحققا نجاحا جماهيرياً كبيراً، وشارك فى بطولته سوسن بدر، أنوشكا شيرين، امينة خليل، أحمد داوود، وعدد آخر من النجوم.
كما قرر الجهة المنتجة تصوير العمل بالكامل فى دبى، خصوصا أن المسلسل يحمل مفاجآت كثيرة من حيث القصة والسيناريو والحبكة الدرامية، لاسيما أن فريق العمل متحفظ عن الإفصاح عن أى معلومات فى الوقت الحالى، وهو الأمر المعروف عن شيرين عبد الوهاب.
وعلى جانب آخر تواصل النجمة شيرين عبد الوهاب تصوير برنامجها "مع شيرين" مع نفس الشركة المنتجة، وتصور شيرين 13 حلقة مع عدد من نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى.
يشار إلى أن آخر أعمال شيرين عبد الوهاب مسلسل "طريقى" بطولة سوسن بدر، محمود الجندى محمد ممدوح، ندى موسى، محمد عادل، أحمد فهمى، باسل خياط، وعدد آخر من النجوم، تأليف تامر حبيب، إخراج محمد شاكر خضير.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا