بعيدا عن الانفجار.. 4 تطبيقات تدعم هاتفك القديم بمزايا نوت 7

انتظر عشاق سامسونج هاتف نوت 7 لشهور طويلة بعد الإعلان عن دعمه بعدد من المواصفات والمزايا المنافسة لهواتف الشركات الأخرى، وبالفعل زود الهاتف بهذه المواصفات التى شجعت الكثيرين على اقتنائه، لكن سرعان ما تحول هذا الأمر إلى كابوس بعد تزايد حالات انفجار الهاتف، مما أدى إلى إعلان سامسونج عن وقف إنتاج وبيع الهاتف، لكن يمكن للمستخدمين الحصول على مزايا نوت 7 باستخدام عدد من التطبيقات المميزة.
1- الجوانب المنحنية
من أهم مزايا نوت 7 هى الجوانب والحواف المنحنية التى تشبه جلاكسى s6 إيدج، والتى توفر للمستخدم شاشة جانبية تزود الهاتف بمزايا إضافية، والتى يمكن الحصول عليها بكل سهولة باستخدام تطبيق Ivy Sidebar الذى يتميز بسهولة استخدامه أو تطبيق Everywhere Launcher . والذى يوفر نفس المزايا.
2- الصور المتحركة
زود نوت 7 بميزة تسهل على المستخدم رسم أى شىء باستخدام قلم S Pen ثم تحويله إلى صورة متحركة Gif ، ويمكن الحصول على هذه الميزة عبر تطبيق AZ Screen Recorder .
3- الوضع الليلى
أطلقت شركة سامسونج ميزة الوضع الليلى Night Mode والمخصصة لحماية أعين المستخدمين عند استخدام الهاتف ليلا أو فى الظلام من خلال تحويل ضوء الهاتف إلى اللون الأزرق، وهى الميزة التى أصبح من السهل الحصول عليها باستخدام تطبيق Twilight .
4- Always on display
تساعد هذه الميزة على استخدام الهاتف على الفور فور حمله، إذ تضع الهاتف على وضع الاستعداد مما يسهل من استخدامه، ويساعد المستخدم على إنجاز مهامه بكل سهولة، ويمكن الحصول على هذه الميزة عن طريق تحميل تطبيق SmartWake .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا