إصابة عامل وزوجته خلال حريق فى حوشين بسوهاج

أصيب عامل وزوجته بحروق من الدرجات الثلاثة على إثر نشوب حريق بحوش منزلهما وامتد لحوش منزل مجاور، ونتج عن الحريق نفوق وإصابة 4 رؤوس ماشية وكمية من الطيور، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية برئاسة العميد علاء السعيد نمشه. وكان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد كرم فاروق مدير إدارة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز أخميم ووجود مصابين.
وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى قادها العميد علاء عبدالرحمن، رئيس فرع بحث الشرق والرائد على الصغير، رئيس مباحث مركز شرطة أخميم والنقيب مصطفى فرغل معاون اول مباحث المركز وأشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية بنشوب الحريق بحوش أحمد.
ص. م 52 سنة عامل ويقيم بذات الناحية وأمتد الحريق لحوش مجاور ملك شقيقه خضيرى. ص. 61 سنة بالمعاش نتج عن الحادث إصابة مالك الحوش الأول، وعطيات. ض. م 46 سنة ربة منزل زوجة الأول " بحروق نارية من الدرجة الثالثة بإنحاء متفرقة بالجسم "، تم نقل المصابين للمستشفى المركزى، انحصرت التلفيات فى نفوق "2" رأس ماشية وكمية من الطيور وإصابة "2" رأس ماشية أخرى واحتراق كمية من الغلال، بسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق مصدر حرارى ونفوا الشبهة الجنائية، تم أخطار الإدارة البيطرية للانتقال واتخاذ اللازم، أخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4639 إدارى المركز لسنة 2016 وجار العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا