مرتضى منصور يحمل المنتخب مسئولية الخسارة من صن داونز

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن هزيمة فريقه من صن داونز بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما أمس السبت على ملعب "لوكاس موريبى" فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، جاءت لتعرض لاعبيه للإجهاد نظراً لانضمامهم للمنتخب الوطنى لمواجهة الكونغو فى التصفيات المؤهلة لمونديال العالم 2018.
وقال رئيس الزمالك، خلال تصريحاته لـ"ملعب الشاطر": "شارك 5 لاعبين من الزمالك مع المنتخب، وكانوا مرهقين ولم يسأل فينا أحد، وكوبر معاند معانا.. وكلامى واضح لو فريقى عنده مباراة تمثل مصر أيضاً ولا يوجد متسع من الوقت فلن أرسل لاعبتى للمنتخب، وكلامى مفيهوش هزار، لأن كل الناس عمالة تتريق على الزمالك وماحدش اتكلم على اللاعبين المرهقين، وأنا مش هعلى فى كوبر، وأهد فى مؤمن سليمان والناس اللى معاه، خصوصاً وأن الدولة حاجزة على أموال الزمالك".
وأضاف مرتضى منصور: "الزمالك يمثل مصر، وسأحافظ على اسم بلدى.. والهدف الثانى من صن داونز "جون عبيط ميخشش فى طفل" لكن عدم تركيز الشناوى كان بسبب المنتخب أيضاً لأنه كان عايز يثبت أنه حارس مصر الأول وتركيزه كله راح، وأنا بقول لكوبر وأسامة نبيه "لا" ولن أوافق على انضمام لاعبى الزمالك مرة أخرى".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا