بالفيديو .. نتيجة للضجة التي أثارها، عمرو أديب: ما يولع سواق التوك توك

سواق التوك توك ، بعد إذاعة حلقة برنامج واحد من الناس المذاع على فضائية الحياة مع الإعلامي عمرو الليثي والذي قام بعمل جولة ميدانية في أحد المناطق الفقيرة للتعرف على مشكلات وآراء الناس فيما وصلت له مصر الآن، وفي أثناء جولته قام بإجراء حوار مع صاحب التوك توك الذي أصبح صاحب شهرة كبيرة بسبب رأيه الذي أسرده.
وحقق فيديو سواق التوك توك نسب مشاهدة عالية جدا على موقع يوتيوب وذلك قبل أن تقوم القناة المالكة له بحذفه، كما حقق الصدارة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث قام صاحب التوك توك بعرض رأيه في حال البلد وما تحتاج إليه من تعليم وصحة وزراعة، ولفت الانتباه برده على سؤال مؤهله بقوله: #أنا خريج توكتوك .
وردا على الصخب الدائر حول فيديو سائق التوك توك، قدم الإعلامي عمرو أديب يوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر لعام 2016  رأيه في هذا الفيديو والضجة التي أحدثها بقوله: “ما يولع سائق التوك توك” وذلك على قناة on e في برنامجه الجديد كل يوم.
وأضاف أديب أيضا استنكاره من الدولة التي قام بهزها سواق توك توك، بغض النظر عن ميوله السياسية أو التنظيمية، كما قال أنه مصري وأصيل وكل شئ لكن لا يهز الدولة بهذه الطريقة، كما قال أننا بذلك لا نستحق العيش في هذه البلد، وقال أن الدولة أقوى من ذلك وليست بهذه التفاهة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا