بالصور.. 5 لاعبين خانوا الميركاتو الصيفى فى الدورى الإنجليزى

خلال الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى موسم 2016/2017 يعيش عدد من اللاعبين أسولأ فتراتهم الفنية فبعضهم يعانى الاضطهاد من قبل المدربين والآخر يفقد فرصة المشاركة الأساسية ويلازم دكة الاحتياطى لكن على الرغم من ذلك فوجئ الجميع بعدم رحيلهم خلال انتقالات الصيف الماضى.
"اليوم السابع" يرصد 5 لاعبين كانوا على بعد خطوة من الرحيل عن أنديتهم لكن خانوا سوق الميركاتو الصيفى..
ممادو ساخو
مدافع نادى ليفربول بعدما سلسلة من الأزمات مع يورجن كلوب المدير الفنى للريدز وسقوطه فى نفق المنشطات أصدر المدرب الألمانى فرمانًا بالاستغناء عن اللاعب الفرنسى ويتدرب حاليًا مع فريق تحت 23 عامًا وترددت أنباء عن رحيله إلى صفوف باريس سان جيرمان لكن ظل متواجدًا ضمن صفوف النادى.
فيكتور موسيس
جناح تشيلسى الإنجليزى تمت إعارته من البلوز إلى ليفربول ثم ستوك سيتى ثم وستهام يونايتد بعد فقدانه فرصة المشاركة أساسيًا مع الفريق تمسك به أنطونيو كونتى وقرر الإبقاء عليه لقناعاته الفنية بإمكانياته الهجومية بعد أن قاب قوسين أو أدنى من الرحيل لكن تبدو فرصة كبيرة له لإثبات نفسه من جديد.
ماركوس روخو
مدافع فريق مانشستر يونايتد قدم موسم كارثى العام الماضى تحت قيادة الهولندى لويس فان جال شارك فى عدد قليل من المباريات الموسم المنتهى، لكن بعد عروض من موناكو والصين وأمريكا واقتراب اللاعب الأرجنتينى من الرحيل تمسك وكيله خورخى مينديز باستمراره مع الشياطين الحمر خاصة أنه من الأندية الكبيرة فى إنجلترا ويأمل فى فرصة أساسية تحت قيادة جوزيه مورينيو.
يايا توريه
نجم خط وسط مانشستر سيتى خاض مشوار ناجح مع "السيتزين" منذ عام 2010 تربطه علاقة قوية مع جماهير النادى، لكن بعد رحيل مانويل بيلليجرينى والتعاقد مع بيب جوارديولا أيقن الفيل الإيفوارى أن عصره انتهى داخل السيتى لعدم إقتناع المدرب الإسبانى بقدراته فى خط الوسط منذ أن كانوا سويًا داخل صفوف البارسا وتلقى عدة عروض أبرزها من الدورى الإيطالى ثم الأمريكى لكن ظل داخل صفوف مان سيتى.
باستيان شفاينشتايجر
لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد انضم إلى صفوف الشياطين الحمر فى عام 2015 بعد رحلة ناجحة حافلة بالإنجازات والبطولات مع بايرن ميونخ لكن لم يجد نفسه فى البريميرليج حيث شارك خلال موسم 2015/2016 فى 18 مباراة وظل يلازم دكة الاحتياطى كثيرًا تحت قيادة الهولندى لويس فان جال ثم بقى خارج حسابات جوزيه مورينيو وأبلغه بضرورة البحث عن نادٍ وتلقى عدة عروض للرحيل لكن يبقى داخل صفوف المان يونايتد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا