محافظ الدقهلية يطلق اسم شهيد سيناء على إحدى المدارس .. صور

قدم المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند محمود عبد الخالق محمد ٢١ عاما ابن قرية دموه مركز دكرنس والذى استشهد إثر الهجوم الإرهابى الذي وقع بشمال سيناء امس الاول.

وقد قرر اطلاق اسم الشهيد على مدرسة دموه الإعدادية المشتركة تخليدا لذكراه كما كلف مدير الإدارة العامة للمرور ببحث ودراسة ترخيص سيارة لأسرة الشهيد اسهاما معهم في توفير مصدر دخل.

كما وجه المحافظ لرئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب ببحث توفير فرصة عمل لشقيق الشهيد وكذلك التوجيه لرئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء بتوفير فرصة عمل لشقيقه الاخر تقديرا لظروف الأسرة.

وقد اكد المحافظ لوالد الشهيد بأننا مهما قدمنا لن نعوض دماء الشهداء وما يعوضنا عنهم هو فوزهم بالجنة وسيظل الشهداء تاج رؤوسنا جميعا ونور أرواحنا.

وقد أكد المحافظ أن العمليات الإرهابية الخسيسة التي تقوم بها هذه الجماعات الإجرامية والتي تسعى إلى استهداف الدولة وإرهاب المجتمع وزعزعة الأمن والاستقرار لن تفلح في تحقيق أهدافها، مشيرا إلى أن هذه العمليات الإرهابية لن تزيدنا إلا إصرارا على التصدي لها والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا