يوميات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي ..كاظم الساهر يبدأ جولة في أمريكا وأستراليا وأوروبا لإحياء عدد من الحفلات.. غادة عبد الرازق ومريهان وماجد المصري ينعون شهداء سيناء

تامر حسني يغني لمصر من أمريكا .. فيديو

تعرف على رسالة صابرين لابنها بمناسبة عيد ميلاده

خالد سليم يدعو للنجم محمود عبد العزيز بالشفاء

ماجد المصري ومريهان حسين والراقصة دينا ينعون شهداء سيناء

حرص عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، على مشاركة محبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا من يومياتهم، بالإضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية.

بدأ المطرب كاظم الساهر جولة خارجية، لإحياء عدد من الحفلات في عدة بلدان. ونشر كاظم الساهر، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام"، وعلق قائلا: "جمهوري العزيز اشتقت لكم وأنا هبدأ برنامج الحفلات في أمريكا وأستراليا ومجموعة من الدول الأوروبية بإذن الله التوفيق من عند الله خاصة وأن الرحلة متعبة.

كما حرص الفنان تامر حسني على تقديم أغنية لمصر خلال حفله الذي أقيم مؤخرا في ولاية فيرجينيا الأمريكية، حيث قدم أغنية "أنا مصري" بمشاركه جمهوره.

الجدير بالذكر أن المطرب تامر حسني وصل الخميس الماضي إلى أمريكا وبدأ جولة الغنائية في عدد من الولايات الأمريكية، حيث قدم أولى حفلاته أمس الجمعة بولاية فيرجينيا بمشاركة المطرب شون بول، كما سيحيي حفله الثاني معه فى ولاية نيو جيرسى اليوم "السبت.

كما يحيي حفلا في ولاية لوس أنجلوس بمفرده يوم 22 أكتوبر الجاري، قبل أن يختتم جولته الغنائية يوم 29 أكتوبر الجاري بحفل الهالوين فى بمدينة ديتروي.

وحرصت الفنانة صابرين على تهنئة ابنها بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشرت من خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" صورتين، الأولى في مرحلة الطفولة والثانية في مرحلة الشباب.

وعلقت صابرين على الصورة قائلة: "كل سنة وأنت طيب ويخليك ليا واحط جنبك الصورتين دول وصورتي وأنا جنبك يوم الفرح يارب قولوا آمين.

حرص عدد النجوم على مساندة النجم محمود عبد العزيز بعد ما تردد مؤخرا بشأن تواجده في غرفة للعناية المركز بأحد المستشفيات، سواء كان ذلك بالاتصالات الهاتفية أو توجيه رسائل له عن طريق صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان خالد سليم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة تجمعه بالفنان محمود عبد العزيز.

وكتب خالد تعليقا على الصورة: "أستاذي وحبيبي وحبيب الكل الف سلامة عليك ويارب يشفيك ويعافيك ويرفع عنك ويشفي كل مرضلنا وربنا يطمنا عليك اللهم امين".

جدير بالذكر أن النجم محمود عبد العزيز يعاني من الأنيميا منذ فترة طويلة، وتراجعت نسبة الهيموجلوبين في الدم بشكل مفاجئ مؤخرا، نتيجة بعض الإرهاق.

كما نعت الفنانة غادة عبد الرازق شهداء سيناء من خلال نشر صورة من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث علقت على الصورة: "حسبي الله ونعم الوكيل ربنا يرحمهم ويصبر أهاليهم".

جدير بالذكر أن شهداء سيناء، راحوا ضحية هجوم إرهابي غاشم على نقطة أمنية بوسط سيناء أمس.

ونعى الفنان ماجد المصري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"،شهداء سيناء، الذين راحوا ضحية هجوم إرهابي غاشم.

وعلق ماجد على الصورة: "إنا لله وإنا اليه راجعون.. قولو لأمي متزعليش".

ونعت الفنانة مريهان حسين من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" شهداء سيناء.

وعلقت مريهان على الصورة: "انا لله وانا اليه راجعون خالص التعازي في شهداء القوات المسلحة الأبطال في الجنة إن شاء الله .. حسبنا الله ونعم الوكيل".

كما نعت الراقصة دينا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، شهداء سيناء.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا