"حاسبات ومعلومات المنوفية" تحتفل بتخريج دفعة جديدة

احتفلت اليوم السبت كلية الحاسابات والمعلومات جامعة المنوفية بتخريج دفعة جديدة من طلابها 2015- 2016 وهى الدفعة الثانية عشر وذلك بحضور الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور عربى كشك عميد الكلية والدكتور حاتم السيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور صبحى غنيم رئيس الجامعة السابق، والدكتور محيى هدهود نائب رئيس الجامعة الأسبق، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات والخريجين وأولياء الأمور.
وجه الخولى فى كلمته للخريجين الشكر لكل إسهامات الكلية من أعضاء هيئة التدريس والعاملين على مساهمتهم فى ثقل الطلاب بكل الوسائل العلمية والتعليمية التي تجعلهم قادرين على التحديات المجتمعية ومواجهة سوق العمل بكل متطلباته والتى باتت سريعة التطور، مؤكدًا على الدور الحيوى الذى يلعبه خريج الحاسبات والمعلومات فى تطوير منظومة المؤسسات بكل أنوعها وجعلها مؤسسات إليكترونية تواكب ما يحدث عالميـًا.
واستطرد الدكتور كشك فى كلمته ما أكده رئيس الجامعة بأن خريج الكلية هو خريج مميز ولا يمكن الاستغناء عنه فى شتى مجالات العمل سواء حكومى أو خاص لما يحمله من علم يساعد على تشكيل قاعدة معلومات برمجية لبلد يعانى من زيادة سكانية كبيرة ومتزايدة، وأن الكلية دائمــًا على استعداد تام لمساعدة الخريجين وإمدادهم بكل ما هو جديد من خلال الدورات العلمية المقامة بالكلية التى تساعدهم فى بناء مستقبلهم الوظيفى.
وفى نهاية الحفل قدم كورال الكلية بعض الفقرات الغنائية والموسيقية وإنشاد دينى.. كما قدم الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة والدكتور عربى كشك عميد الكلية شهادات التخرج للخريجين وشهادات تقدير لمنظمى الحفل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا