تخفيض فاتورة مياه "سيدة سوهاج" خلال شهر لـ6 آلاف جنيه بدلا من 28 ألف

أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن اللجنة التى شكلها وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى، لفحص الشكوى المقدمة من سيدة بسوهاج وصلت قيمتها لـ٢٨ ألف جنيه، أن اللجنة توصلت أن قيمة الفاتورة الحقيقية ٦ آلاف جنيه فقط.
وأضاف رسلان، لـ"اليوم السابع" أن العمارة التى تسكن بها السيدة صاحبة الشكوى يسكن بها حوالى ٥٧ شخصا، لافتا إلى أنه تم محاسبة قارئ العداد وإبعاده عن القراءة نهائيا.
وأوضح رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب، أن أى شكوى يتقدم بها أى مواطن بخصوص فواتير المياه يتم التحقيق فيها على الفور ومحاسبة الموظف المقصر.
كان الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، قد أكد أنه كلّف المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بتشكيل لجنة لمراجعة الفاتورة والتحقيق فى شكوى المواطنة، استجابة لما نشره "اليوم السابع" حول فاتورة مياه لسيدة بسوهاج وصلت لـ 28 ألف جنيه.
وأضاف مدبولى، لـ" اليوم السابع" أنه سيتم محاسبة الموظف المسئول حال وجود خطأ فى قيمة الفاتورة.
كانت المواطنة، بخيتة محمد صديق محمد، المقيمة بمركز البلينا، بمحافظة سوهاج، قد تقدمت بشكوى لـ"اليوم السابع" بسبب بلوغ قيمة فاتورة المياه الخاصة بمنزلها إلى 28 ألف جنيه عن الشهر الماضى.
وقالت المواطنة فى رسالتها لخدمة "صحافة المواطن"، إنها ربة منزل ولا تعمل، وبيتها متواضع لا يوجد به أى استهلاك غير طبيعى للمياه، سوى الاستهلاك اليومى كأى أسرة ريفية، مشيرة إلى أن فاتورة شهر سبتمبر بلغت 247 جنيها، فيما بلغت فاتورة شهر أغسطس 7 جنيهات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا