الأهلي "يقبض" على الداخلية بقدمي "أنطوي" و"زكريا".. فيديو

اقتنص النادي الأهلي 3 نقاط مهمة في مشواره بالدوري الممتاز للموسم الحالي، بعدما فاز على مضيفه فريق الداخلية بهدفين نظيفين، أحرزهما اللاعبان جون أنطوي في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، قبل أن يضيف مؤمن زكريا الهدف الثاني في الدقيقة 15 من عمر نفس الشوط.

وكان إنتهى الشوط الأول بين فريقي الداخلية والنادي الأهلي بالجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء المقام على ملعب بتروسبورت.

وفرض نجوم القلعة الحمراء سيطرتهم على مجريات اللقاء منذ بداية الشوط، وانتشر لاعبوه بشكل منظم داخل الملعب حيث مكنهم ذلك من تنظيم هجمات خطرة عن طريق صناع اللعب وليد سليمان وعبد الله السعيد، وكاد أنطوي أن يسجل الهدف الأول من عرضية معلول المتقنة في الدقيقة 20.

وسقط مهاجمو النادي الأهلي في فخ التسلل خلال الشوط الأول 5 مرات، حيث أعتمد مدافعوا الداخلية على مصيدة التسلل واستطاعوا الحد من خطوة الفريق الأحمر من خلال إفساد العديد من الهجمات، فيما اعتمد المدير الفني لفريق الداخلية في الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة تذكر على مرمى شريف إكرامي.

وسيطر لاعبو الأهلي على الشوط منذ بدايته، حتى استطاع فريق الداخلية بإقتسام السيطرة منذ الدقيقة 25 ولكن دون خطورة تذكر على مرمى الفريقين، ولم يهدد كلا الفريقان مرمى الحراس بشكل قوي.

واستهل المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري بإجراء التغيير الأول بنزول اللاعب كريم نيدفيد بدلا من الجناح وليد سليمان، وأحرز اللاعب جون أنطوي مهاجم النادي الأهلي، الهدف الأول للقلعة الحمراء في الدقيقة الأولى من أحداث الشوط الثاني، ليتقدم الفريق الأحمر 0/1 على فريق الداخلية.

ووضع "أنطوي" باطن قدمه من داخل منطقة الجزاء ليحول عرضية الجناح الأيسر على معلول، بمنتهى السهولة.

ونجح اللاعب مؤمن زكريا في إضافة الهدف الثاني للنادي الأهلي، في إضافة هدف الاهلى الثانى فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء، ضمن مباراة الجولة الرابعة أمام فريق الداخلية.

وأحرز "زكريا" هدفا رائعا من جملة تكتيكية مع حسام غالي ليتوغل زكريا داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة على يسار حارس الداخلية.

وسيطر النادي الأهلي على اللقاء بعد الهدفين، فيما بادله فريق الداخلية الهجوم، وشهد الشوط الثاني عودة تألق الحارس شريف إكرامي، الذي إستطاع أن يزود عن مرماه في أكثر من كرة.

وشهد اللقاء مشاركة كل من ميدو جابر وصالح جمعة كبدلاء، في أول مشاركة لهم بالدوري الممتاز مع الفريق الأحمر هذا العام.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 12 حاصدا العلامة الكاملة من الأربع مباريات التي خاضها بالدوري الممتاز حتى الآن، ليقتسم صدارة البطولة مع فريق سموحة الذي حصد نفس العدد من النقاط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا