"مولودين وفى بقهم إنستجرام دهب".. ابن السباح العالمى مايكل فيلبس يتابعه أكثر من نصف مليون.. تياجو ميسي يمتلك صفحات جماهيرية.. و300 ألف متابع لابنة نيكول أوستن.. ونورث ويست تخطف الأضواء من كيم كاردشيان

قبل سنوات كان أطفال النجوم والأغنياء يولدون وفى فمهم معلقة ذهب، ولكن اليوم يمكن أن نؤكد أن هؤلاء أصبحوا يولدون وفى يديهم "إنستجرام" وحسابات ذهبية عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث يهتم العالم بمتابعتهم مثلما يتابع آباؤهم وأمهاتهم، وتحظى حساباتهم بمئات الآلاف والملايين أحيانا من المعجبين.
على طريقة "كل نفسك قبل ما حد ياكلك" اهتم المشاهير بتدشين حسابات منفصلة لأطفالهم، يحدثونها بشكل دائم، ويشاركون صور أطفالهم بل يجاوروهم فى الكثير من الصور، ويتبارى كل نجم فى جذب الأنظار لحساب طفله بإطلالات مختلفة وتحويل طفله إلى نجم خاص هو الآخر.
بومير فيلبس يأخذ من شهرة والده
أحد أشهر أبناء النجوم هو طفل السباح الأسطورى مايكل فيلبس، الذى لم يكتف بنجوميته فى الملاعب وعلى مواقع التواصل بل جعل من ابنه بومير فيلبس صاحب الأربع شهور نجما صغيرا يمتلك حسابا موثقا على إنستجرام، ويتابعه أكثر من نصف مليون متابع.

مع انطلاق أولمبياد ريو 2016 نشر الصغير صورته مرتديا علم أمريكا و يشجع والده

يصارع بومير النوم منتظرا مشاركة مايكل فيلبس فى الأولمبياد

حملت الصورة تعليق الصغير "التقط صورة مع والدى بعد عودتنا من عند الطبيب كما شاهدنا تدريبات بطلات الجمباز الأولمبية"

صورة عائلية علق عليها "أتشوق للسباحة مثل والدى"
بمنشورات طريفة على لسان الصغير يتواصل بومير فيلبس مع جمهوره كل يوم، عن نشاطاته اليومية وملابسه الجديدة مع تعليقات ظريفة ربما تكتبها أمه "نيكولاس جوهانسن"، ملكة جمال ولاية كاليفورنيا.
تياجوا ميسي.. حساب من صنع الجماهير
تياجو ميسى.. لا يحتاج صاحب الأربع أعوام أن يتدخل والده ليصنع له حسابا على إنستجرام، فعشاق النجم الأرجنتيني الشهير صنعوا بالفعل حسابات مختلفة لابن البرغوث الشهير، يتابعها بشكل يومى عشرات الآلاف من المهتمين.

حساب يتابعه ما يقرب من 30 ألفا

حساب لنجل ميسي يتابعه الكثير من المستخدمين

حساب آخر لتياجو ميسى يتابعه 18 ألف مستخدم

تياجو مع ولدة ووالدته فى إحدى مباريات نادى برشلونة الإسبانى
نورث ويست ترث شهرة كيم كاردشيان "ربنا يستر"
ومن الواضح أن شهرة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، وزوجها المطرب الأمريكى كاينى ويست لم تكن كافية من وجهة نظرهما وورثا جزءا منها لابنتهما "نورث" التى يتابعها على إنستجرام الآن أكثر من 160 ألف متابع، وتطل منه بصفة دورية على متابعيها بصور مع العائلة الأشهر فى العالم.

كيم ونورث فى المكسيك
شانيل.. 300 ألف متابع
كما قررت الممثلة الأمريكية نيكول أوستن أن تحظى ابنتها "شانيل" والتى تبلغ من العمر 10 أشهر فقط بجزء كبير من شهرتها، وشهرة والدها المغنى الأمريكى "أيس تى"، ودشنت لها حسابا على إنستجرام منذ ساعات ولادتها الأولى ويتابعه الآن أكثر من 300 ألف متابع.
تهتم نيكول بابنتها شانيل لجعلها نجمة فى المستقبل من خلال إجراء العديد من جلسات التصوير بصفة دورية لها، ومشاركة تفاصيل حياتها اليومية مع الجمهور ليس على إنستجرام فقط بل على مختف منصات التواصل الاجتماعى.

الطفلة شانيل أثناء إحدى جلسات التصوير

شانيل مع والدها Ice T

سيلفى نيكول وشانيل بنفس الملابس

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا