إلقاء الخنازير على الملعب يتسبب فى إيقاف مباراة تشارلتون وكوفنترى فى إنجلترا

من الطبيعى ألا يتفق مشجعو فريقين مختلفين على أى شىء، وأن يكون العداء والمنافسة الشرسة هو الأمر السائد بينهما، إلا أن جماهير فريقى تشارلتون أتلتيك وكوفنترى سيتى الإنجليزيين، فعلوا عكس ذلك تمامًا، ووجدوا ما يتفقون عليه احتجاجًا على إدارتى الناديين.
ووفقًا لموقع "101 جريت جولز" الإنجليزى، ابتكر مشجعو الفريقين طريقة مثيرة للغاية، للاعتراض على إدارتى ناديهما، بعد لحظات قليلة من انطلاق المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "فالى" فى إطار الجولة الـ 13 من دورى الدرجة الثانية "ليج وان".
وقام جماهير الفريقين بإلقاء ما يقرب من 3 آلاف مجسم بلاستيكى للخنازير على أرض الملعب، الأمر الذى اضطر الحكم لإيقاف المباراة لمدة 5 دقائق، قبل أن يستأنفها مجددًا، بعدما جمع رجال النظافة كل هذه الخنازير التى تم إلقاؤها على الملعب، والطريف أن الحساب الرسمى لتشارلتون عبر "تويتر" علق قائلاً: "إيقاف المباراة بعد دقيقة واحدة بسبب إلقاء الخنازير على أرض الملعب".
After a pre-match protest march, Charlton v Coventry is immediately delayed as fans throw thousands of toy pigs onto the pitch. #cafc #pusb pic.twitter.com/SGHhu4RvkU
— Louis Sealey (@LouisSealey) October 15, 2016
واحتج جماهير كوفنترى على الممول الرئيسى للنادى، الذى يتمثل فى شركة تدعى "سيسو"، بسبب عدم جلب صفقات جيدة، بينما يحتج مشجعو تشارلتون على إدارة ناديهم التى يترأسها مالك النادى رولان دوتشاتيليت، بسبب النتائج السيئة للفريق، وهو ما عبروا عنه أكثر من مرة بطرق مختلفة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا