بعد الإعلان عن وقف إنتاجه.. 5 بدائل لهاتف نوت 7 بنفس المواصفات والمزايا

خلال الأيام الماضية أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن وقف بيع وإنتاج هاتف جلاكسى نوت 7 الجديد الخاص بها، وهذا بعد تكرار حالات الانفجار وفزع المستخدمين حول العالم، بالإضافة إلى فشل مهندسيها فى التعرف على السبب وراء انفجار الهاتف، وإذا كنت تريد شراء هاتف يحمل مواصفات شيبهة بنوت 7 ولكن لا ينفجر، فهناك 5 بدائل يمكنك الاختيار بينها، وفقا لموقع mashable الأمريكى.
1- هاتف أسئلة Moto Z
هاتف موتورولا "موتو z " يأتى بتصميم أنيق ومواصفات حديثة، فهو هاتف مقاوم للمياه ويعمل بمستشعر بصمة الإصبع، بالإضافة إلى أنه يحمل كاميرا أمامية 5 ميجابيكسل.
2- هاتف OnePlus 3
من أقوى الهواتف الصينية التى ظهرت خلال الفترة الماضية، ويحمل العديد من المواصفات التى تنافس هاتف "جلاكسى نوت7"، وسعره 400 دولار.
3- هاتف LG V20
هو أول هاتف ذكى تم إطلاقه بنظام تشغيل أندرودى نوجة 7.0، ويحمل العديد من المواصفات الداخلية الحديثة بالإضافة إلى أنه لا ينفجر.
4- هاتف Galaxy S7 Edge
ما زالت لدى شركة سامسونج مجموعة من الهواتف الذكية الحديثة التى يمكن شراؤها بدلا من "نوت 7" وهاتف Galaxy S7 Edge يضم مواصفات متشابه إلى حد كبير مع "نوت 7".
5- جوجل pixel
أطلقت شركة جوجل خلال الأيام الماضية هاتف pixel و xl pixel وكلا منهما يضم مجموعة من المزايا المهمة التى تنافس أغلب الهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل الأندرويد بما فيها نوت 7.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا