أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 15 / 10 / 2016.. سقوط أمام صن داونز

شهد نادي الزمالك اليوم الأحد الموافق 15 / 10 / 2016، العديد من الأخبار المهمة ويأتى على رأسها هزيمة الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقى، بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور النهائي بدورى أبطال أفريقيا.
صن داونز يُسقط الزمالك بثلاثية نظيفة فى ذهاب نهائى أفريقيا
سقط نادي الزمالك بثلاثية نظيفة أمام صن داونز الجنوب أفريقى خلال اللقاء الذى جمعهما عصر اليوم السبت، باستاد لوكاس موريبى وقدم بطل مصر عرضا سيئا للغاية خلال اللقاء استحق معه الهزيمة، إذ ظهر لاعبوه بعيدين عن مستواهم تماما، وتلاعب الفريق الجنوب أفريقى بالفارس الأبيض، وسجل ثلاثة أهداف، وأهدر أهدافًا كثيرة، لكن نادي الزمالك بإمكانه التعويض فى لقاء العودة يوم 23 أكتوبر الجارى ببرج العرب فى لقاء الإياب والحسم.
مؤمن سليمان بعد "ثلاثية" صن داونز: حظوظنا فى التتويج باللقب "متساوية"
أكد مؤمن سليمان المدير الفنى لنادي الزمالك، أنه يثق فى لاعبيه رغم الخسارة بثلاثية نظيفة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، قائلاً: "لا أحمل اللاعبين المسئولية فقط فكلنا نتحمل المسئولية وأنا أتحملها كاملة من خسارة لم تكن متوقعة، فكرة القدم بها كثير من المفاجآت".
وقال المدير الفنى لنادي الزمالك فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة: "فرص تتويجنا باللقب متساوية مع صن داونز وأنا اللى بلوم نفسى على النتيجة وليس اللاعبين".
وأضاف مؤمن سليمان أن نادي الزمالك لعب فى بداية المباراة بشكل جيد، متوعدًا برد الاعتبار أمام صن داونز فى مباراة العودة المقرر لها يوم 23 أكتوبر الجارى فى والتى ستقام على ستاد برج العرب فى الإسكندرية.
أبدى على جبر مدافع نادي الزمالك، حزنه من الخسارة بثلاثية نظيفة من صن داونز الجنوب أفريقى، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب لوكاس موريبى، فى ذهاب دور النهائى بدورى أبطال أفريقيا.
ألقى مدافع نادي الزمالك بزجاجة المياه عقب نهاية المباراة وظهر على وجهه علامات العصبية والنرفزة الشديدة نتيجة الخسارة التى تلقاها فريقه.
علق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك على هزيمة الأبيض أمام صن دوانز بثلاثية نظيفة فى مباراة اليوم ضمن ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن لاعبى الفريق يستطيعون تعويض الهزيمة فى مباراة العودة .
وأكد رئيس بعثة نادي الزمالك بجنوب أفريقيا أن حلم الحصول على اللقب الأفريقى لم يضع من القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه لابد من نسيان نتيجة المباراة وغلق هذه الصفحة والنظر للتعويض فى مباراة العودة التى ستقام يوم 23 الجارى على استاد برج العرب.
أحمد الشناوى يُعانى من شد فى العضلة الأمامية بعد "ثلاثية" صن داونز
كشف جهاز نادي الزمالك عن أن أحمد الشناوى حارس الفريق يعانى من شد فى العضلة الأمامية، ما أدى إلى تغييره فى مباراة صن داونز الجنوب أفريقى، والتى انتهت بخسارة الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة، فى ذهاب دور النهائى بدورى أبطال أفريقيا.
كان مؤمن سليمان المدير الفنى لنادي الزمالك قد دفع بمحمود جنش لحراسة مرمى الفريق بعد إصابة أحمد الشناوى.
أكد بيتسو موسيمانى المدير الفنى لصن داونز الجنوب أفريقى، أنه غير سعيد باحتفالات لاعبى فريقه بعد الفوز على نادي الزمالك بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.
وقال مدرب صن داونز فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة: "نحن فريق قوى هجوميًا وأى فريق سيلعب أمامنا مهاجمًا سيعانى.. فقط يمكنه مجاراتنا لو لعب بالهجمة المرتدة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا