تناول هذا المشروب 3 مرات يوميا لتنظيف القولون وطرد السموم من الجسم

يعاني الكثير من المشاكل المتعلقة بالجهاز الهضمي ووظائفه مثل الأمعاء ولاإمساك المزمن والتهاب القولون، أو القولون العصبي، و«القولون» له دور كبير فى التخلص من الفضلات وتطهير الجسم م السموم التي تشكل خطرا على الصحة.

ولتحسين كفاءة ووظائف القولون بالجسم يحتاج دائما إلى تطهيره من السموم والمواد الكيميائية الخطرة، موقع « .justhealthy» نشر تقريرا مهما عن مشروب طبيعي سهل لها تأثير رائع فى تطهير القولون .

عليك الانتباه دائما عند تطهير القولون إلى البقاء فى المنزل لأنك ستحتاج إلى الذهاب للحمام كثيرا للتخلص من السموم، والمشروب يتكون من مواد طبيعية أساسية بما فيها ملح البحر والليمون والتفاح والزنجبيل .

وقد أكدت العديد من الدراسات أن استهلاك تفاحة يوميا يقلل كثيرا من الحاجة إلى تناول الأدوية، فى حين أن الزنجبيل يعمل كمحفز للقولون بشكل طبيعى وبالتالي يقلل من انتفاخ المعدة ويساعد على التخلص من الفضلات .

كذلك فإن الليمون وما يحتويه من فيتامين سى فإنه يعتبر أحد مضادات الأكسدة القوية، وكذلك يعتبر واحدا من أفضل السوائل للتخلص من السموم بالجسم، كما أن الملح يساعد على الهضم، ويطرد الفضلات من الجسم ويزيل السموم .

وكل ما ستحتاجه فقط 5 دقائق لإعداد هذا المشروب لتطهير القولون من السموم :

المكونات :

- ملعقتين عصير ليمون .

- نصف ملعقة صغيرة ملح .

- ملعقة صغيرة من عصير الزنجبيل .

- نصف كوب من عصير التفاح النقي .

- نصف كوب دافىء من الماء .

طريقة التحضير :

نضع الماء على النار حتي يصل إلى درجة التدفئة، ولا نتركه حتي يغلي، ثم نضيف إليه الملح، ويقلب جيدا، ثم ضيف إليه الزنجبيل والليمون وعصير التفاح ويقلب جيدا مرة أخري، ويوضع فى زجاجة، ويتم تناوله على الفور .

الاستعمال :

فى البداية عليك تناول هذا المشروب 3 مرات يوميا قبل الإفطار صباحا على الريق، ومرة ثانية قبل الغداء، ومرة ثالثة مساء، ولكن عليك التأكد من شرب كمية كبيرة من الماء طوال اليوم على الأقل 8 أكواب ماء يوميا، وهذا ضمن العلاج، ويفضل شرب الكثير من الماء صباحا حتي منتصف اليوم وليس ليلا، وذلك حتي لا تكون مضطرا إلى الذهاب للحمام ليلا .

هذا المشروب رغم أنه آمن تماما وطبيعي فى حالات الحمل والحساسية أو بعض الأمراض الأخري مثل الذين يتناولون أنواع معينة من الأدوية فإنه يفضل استشارة الطبيب قبل البدء فى تناوله لبعض المرضي كإجراء روتيني خصوصا لمرضي السكري .

يمكنك تناول هذا المشروب لتطهير القولون ليوم واحد أو أسبوع، فهذا المشروب سوف يسرع عملية التمثيل الغذائي الخاص بك ويساعد على الهضم وإزالة السموم من الجسم تماما .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا