مؤمن سليمان لمدرب صن داونز : "سترون وجهاً آخر للزمالك في برج العرب"

توعد المدير الفني لنادي الزمالك مؤمن سليمان نظيره مدرب صن داونز الجنوب أفريقي بمشاهدة وجه آخر للقلعة البيضاء في لقاء العودة بنهائي دوري أبطال أفريقيا في برج العرب عقب الهزيمة التاريخية بثلاثية نظيفة مساء اليوم السبت بجوهانسبرج.
وقال سليمان، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: “لا أحمل اللاعبين المسئولية فقط. كلنا نتحمل المسئولية فيما حدث اليوم من خسارة لم تكن متوقعة”.

وأضاف: “الهزيمة بثلاثة أهداف نتيجة كبيرة غير متوقعة. لكن هذه هي كرة القدم، وأنا أتحمل المسئولية كاملة عن هذه النتيجة”.
وتوعد سليمان، منافسه الجنوب أفريقي في مباراة العودة، المقررة في 23 من الشهر الجاري، على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية.
وقال في هذا الصدد: “أعد صن داونز بمباراة مختلفة في الإسكندرية. الفريق الجنوب إفريقي سيرى وجهًا آخر . الخسارة لن تحبط الفريق، وسنعمل من أجل الفوز في مباراة العودة وتعويض الخسارة”.
وأكد أنه يسعى لتحقيق معجزة في مباراة العودة، مستشهدًا بفوزه على الوداد بأربعة أهداف نظيفة، في ذهاب نصف نهائي البطولة، والخسارة في العودة بالمغرب بخمسة أهداف مقابل هدفين، مضيفا: “كل الأمور ورادة”
وتابع: “موسيماني، مدرب صن داونز، ذكي للغاية. لقد اختار موعد مباراة الذهاب في الثالثة عصرًا؛ لأنه يعلم أن الزمالك يلعب جميع مبارياته مساءً”.

وشدد مؤمن سليمان، على أن “الفريق لم يعانِ من خطأ خططي، في مباراة اليوم، أمام صن داونز”، مؤكدًا أن الفريق لعب بالخطة المناسبة.

ودافع مؤمن سليمان عن التغييرات التي قام بها في مباراة اليوم، مؤكدًا أنه أجرى تغييرات مناسبة وخطة الزمالك في مباراة اليوم جيدة للغاية، مشيرًا إلى أن الفريق لعب في بداية الشوط الأول بشكل مميز.

وختم: “الأخطاء الفردية هي سبب ما حدث في مباراة اليوم. لعبت بتشكيل هجومي، بطريقة دفاعية”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا