أخبار ليفربول اليوم.. موجة غضب تسيطر على كلوب بسبب ضياع الكريسماس

أبدى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، عن غضبه الشديد بسبب إقامة مباراتين بالبريميرليج خلال 48 ساعة وهو ما يفسد عليه الاحتفال بأعياد الكريسماس مع أسرته، وهو الأمر الذى كان يرتب له منذ فترة طويلة.
كلوب غاضب بسبب ضياع إجازة الكريسماس
وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية فإن المدير الفنى للريدز أعرب عن استغرابه بسبب خوض فريقه مباراتين بالبطولة أمام كل من مانشستر سيتى فى ليلة رأس السنة الميلادية ثم مواجهة سندرلاند فى 2 يناير.
وأوضحت الصحيفة أن كلوب ليس سعيداً بعد الكشف عن هذا الأمر، مؤكداً أن 48 ساعة بين مباراتين فكرة مثيرة للاهتمام لكن أقل من 48 ساعة هو شىء لا يصدق بالمرة.
كما أعرب المدير الفنى لفريق ليفربول عن مخاوفه من ضغط المباريات وعلى الأخص مع كثرة الارتباطات الدولية التى قد تتسبب فى إصابات كثيرة للاعبين داخل صفوف الريدز، وهو ما قد يخلق أزمة حقيقية له فى التشكيل الحالى بالبطولة.
جوميز يعود لتدريبات ليفربول بعد غياب 12 شهراً
من جانب آخر، عاد جو جوميز مدافع نادى ليفربول إلى المران الجماعى للريدز بعد عودته من إصابة أربطة الركبة التى حطمت مسيرته داخل الأنفيلد وأدت إلى غيابه عاماً كاملاً.
وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى إن الجهاز الفنى لفريق ليفربول واللاعبين استقبلوا "جوميز" بالتصفيق قبل خوض أول مران له منذ عام، كما يفضل يورجن كلوب عدم الدفع به حتى اكتمال ليقاته البدنية الكاملة عقب عودته من الإصابة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا