الأهلي يتحدى 3 صعوبات الليلة أمام الداخلية.. ذكريات 2014.. أزمة الدفاع الأحمر.. الخوف من استمرار عٌقم المهاجمين.. والبدري يؤكد: المنافس قوى وسيسعى لإثبات الذات أمامنا

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مواجهة صعبة نسبيا حين يلتقى نظيره الداخلية فى السابعة مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري التى استأنفت مرة أخرى عقب انتهاء لقاء المنتخب الوطني مع الكونغو بالتصفيات المونديالية.
ويقول حسام البدري، المدير الفني للأهلي: إن الداخلية سيحاول بل وسيقاتل من أجل تصحيح مسيرته فى الدورى بعد أن حصد نقطة وحيدة من 3 مباريات خاضها أمام أسوان والاتحاد وبتروجت"، وأضاف: "سيسعى المنافس لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، كما أنه سيكون لدى لاعبيهم الحوافز النفسية لإثبات وجودهم وتقديم العرض الجيد أمامنا الليلة فهو منافس جيد وقوى ونحترمه بكل تأكيد". ويواجه النادي الأحمر فى موقعة الليلة "3" صعوبات يرصدها "اليوم السابع" فى هذا التقرير التالى:
1- ذكريات 2014
الداخلية من الفرق التى تجيد مواجهة الأهلي، ففى موسم 2013 /2014 نجح الداخلية وقتها فى إلحاق الهزيمة بالنادي الأحمر ذهابا وعودة، وإن كان النادي الشرطى كان يمتلك وقتها لاعبين على مستوى عال من الخبرة والمهارة، وأبرزهم أحمد تمساح لاعب سموحة الحالى، وبشكل عام لعب الأهلي مع الداخلية 7 مواجهات قبل لقاء الليلة، حقق الأحمر الفوز فى 4 مباريات وخسر 2 وكان التعادل الإيجابى شعار مباراة واحدة، ويرغب الأحمر فى تحقيق الفوز الخامس الليلة، كما سجل 9 أهداف فى شباك المنافس بينما سجل الأخير 4 أهداف فقط.
2- ازمة الدفاع
رغم أن شباك الأهلي لم تستقبل سوى هدف وحيد فى مباراة وادى دجلة بالجولة الثالثة وحافظت على عذريتها أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب إلا أن أزمة الدفاع الأحمر ما زالت موجودة لقلة ثقة الجماهير فى الثنائى الأساسي حاليا سعد سمير ومحمد نجيب، واللذين يتم الدفع بهما مع استمرار غياب أحمد حجازي ورامي ربيعة للإصابة، ويرتكب نجيب وسعد فى بعض اللحظات هفوات قد تساعد الداخلية الليلة على زيارة الشباك الحمراء.
3- عُقم المهاجمين
وكشفت المباريات التى خاضها الفريق ببطولة الدورى هذا الموسم أمام الإسماعيلى والمقاولون ودجلة عن حالة "عقم" تهديفى واضح، حيث لم يُسجل مهاجم بالفريق أى هدف وكان التسجيل دائماً من نصيب آخرين أمثال عبد الله السعيد ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد ومحمد نجيب، ولذلك يبحث البدرى عن مهاجم صريح يدعم به الخط الأمامى فى انتقالات الشتاء المقبلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا