"براون" تكشف أسرار الجمال فى مصر

تواجه براون، العلامة التجارية حول العالم فى نزع الشعر، المفاهيم الخاطئة، للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة.
يواجه أطباء الجلدية فى الشرق الأوسط العديد من المفاهيم الخاطئة فيما يخص نزع الشعر بالماكينات الكهربائية، وذلك نظرًا لألوان البشرة المميزة وجذور الشعر السميكة التى تتمتع بها النساء العربيات.
تمكنت براون سيلك-إبيل9 من تطوير فن جديد لنزع الشعر عبر ابتكار حيل مختلفة لكل جزء من الجسم للحصول على بشرة شديدة النعومة مقارنة بوسائل نزع الشعر الأخرى.
تقود براون حملة إلكترونية عبر البلاد تهدف إلى توعية النساء، خاصةً فى فترة الصيف وموسم الأفراح، كى يتمتعن بالثقة عبر نزع الشعر بطريقة ممتازة.
يمكنك الآن إعادة الحيوية لروتين نزع الشعر الخاص بك عبر استخدام جهاز براون سيلك-ابيل9 ( SkinSpa )، الذى يعد الاختراع الأسرع والأكثر دقة لنزع الشعر حتى الآن، وتقدم براون عبر الجهاز الجديد علاجين مختلفين: فرشاة التقشير الجديدة، ونزع الشعر بأحدث التقنيات التى توفر الجمال الآخاذ وبشرة صحية لامعة.
فى فصل الصيف، تتعرض السيدات للشمس بهدف الحصول على بشرة سمراء (تان)، وتشرح طبيبة الجلدية الشهيرة د.حنان الكحكى: “نزع الشعر بالماكينات الكهربائية فى فصل الصيف هو أفضل الحلول نظراً لأنه يحدث تأثيراً بسيطاً على الجلد، وبالتالى لا يترك أثراً، ولا يزيل طبقات الجلد التى اتخذت لون السمار المرغوب فيه، وتعد هذه الطريقة الأكثر ملائمة للسيدات المصريات اللاتى يتمتعن بشعر سميك وبشرة تميل للألوان الداكنة”.
وتنصح الدكتورة حنان السيدات باستخدام مرطب للجسم بمواد تحافظ على السمار كى تعطى البشرة ملمساً ولوناً مميزاً مع الحفاظ على نعومة الجلد، حتى يمكن للسيدة المحافظة على سمار بشرتها المميز.
يمكن تقسيم وسائل نزع الشعر إلى قسمين: النزع السطحى، أو النزع من الجذور، وتشرح الطبيبة الشهيرة على مستوى منطقة الخليج “د. شازيا على ” فوائد التقشير باستخدام فرشاة براون سيلك-ابيل: باستخدام سيلك-ابيل9 يمكنك التمتع بفرشاة التقشير والتى يمكن استخدامها قبل أو بعد نزع الشعر كى تضمن أن الشعيرات القصيرة لا تختبئ تحت طبقات الجلد وأنها ستصبح معرضة للنزع، وبالتالى تفادى وجود شعيرات تنمو للداخل، وضمان بشرة ناعمة وحريرية طوال الوقت، وأهم تأثير لنزع الشعر بالكهرباء هو أن الشعر حين يعود للنمو مرةً أخرى ينمو بأطراف ناعمة الملمس، وتؤكد أن الشعر يحتاج إلى ٤ أسابيع حتى يعود للنمو مرةً أخرى، وحين يفعل، يصبح أكثر نعومة وأقل سمكًا عن المرة السابقة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا