أهالي بني مزار يشيعون جثمان شهيد سيناء وسط هتافات تطالب بالقصاص .. صور

شيَّع مئات المواطنين من قرية اعطو بمركز بني مزار شمال المنيا، جنازة الشهيد مجند جمعة محمد أحمد 22 سنة، الذي استشهد أمس الجمعة، إثر هجوم مسلح على نقطة تفتيش أمنى بسيناء، وذلك بحضور محمد عبد الفتاح، السكرتير العام المساعد للمحافظة نائبا عن عصام البديوي محافظ المنيا، والعقيد أكرم علي المستشار العسكري للمحافظة وأسامة عبد الحي رئيس مدينة بني مزار.

ردّد المشيعون الهتافات الرافضة للإرهاب: "لا لا للإرهاب، نام وارتاح يا شهيد حقك وحقك الوطن لن يضيع) وطالبوا بالقصاص للشهداء.

وطالب محمد أحمد والد الشهيد، بسرعة القصاص من القتلة والإرهابيين الخونة، الذي يسفكون الدماء ويحاولون نشر الفساد في الأرض، وقال إنهم يفعلون كل شيء من أجل إسقاط البلاد في مستنقع الفوضي والفساد والإرهاب، لكنهم فشلوا لأن الله جعل هذه الأرض أرض سلام وأمان وشعبها طيب ويحب الخير لجميع الشعوب والأوطان، كما أن جميع المخططات والمؤامرات التي تحاك ضد مصر منذ قديم الزمان ستفشل ولن تفلح أبدًا، مهما أنفق المتآمرون من أموال ووضعوا الخطط فكيدهم سيكون في نحورهم.

وأكد أنه فخور بابنه الشهيد الذي قدم روحه ودماءه من أجل الحفاظ علي تراب هذه الوطن الغالي علي الجميع، وأنه سيظل يفخر به طوال حياته وسيقول أنا أبو الشهيد.

كان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة قد أعلن أمس الجمعة عن استشهاد 12 مجندًا وإصابة 6 آخرين في هجوم مسلح على نقطة تفتيش أمنية بشمال سيناء.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا