أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون كان قريبا من الرحيل إلى برشلونة

فجر مراسل شبكة "سكاى سبورتس"، جوليم بالاج، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، كان قريبا للغاية من ارتداء قميص الغريم التقليدى برشلونة فى عام 2009.
فيرجسون يختار برشلونة لضم رونالدو
ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن بالاج كشف فى أحدث كتبه الذى يتحدث فيه عن السيرة الذاتية لكريستيانو، أن السير أليكس فيرجسون المدير الفنى السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، قام فى صيف 2008، بالإتصال بنادى برشلونة لكى يكون وجهة رونالدو المقبلة بعدما تأخرت مفاوضات ريال مدريد.
أضافت الصحيفة أنه بعد أن فشل فيرجسون فى إقناع رونالدو بالبقاء لأكثر من موسم آخر مع الشياطين الحمر، أراد رحيله إلى صفوف الفريق الكتالونى، قبل أن يختار النجم البرتغالى الانضمام إلى الفريق الملكى بعدما قدم عرضا خرافيا.
سجل رونالدو التهديفى أمام ريال بيتيس
شارك رونالدو فى 8 مباريات سابقة أمام فريق ريال بيتيس، نجح خلالها فى تسجيل 3 أهداف بجانب 4 تمريرات حاسمة، وذلك قبل مشاركة النجم البرتغالى أمام الفريق الأندلسى فى المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، على ستاد "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
كما تكشف الإحصائيات قيادة رونالدو لفريق ريال مدريد فى تحقيق الفوز على ريال بيتيس، 6 مباريات، فيما تعادل مرة واحدة وخسر مثلها فى جميع المواجهات السابقات التى شارك فيها النجم البرتغالى أمام الفريق الأندلسى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا