محافظ الجيزة يشهد حفل تكريم 45 طالبا متفوقا بمستشفى 57357

شهد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، اليوم، السبت، حفل تكريم طلاب الثانوية العامة من أبناء مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال بحضور الدكتور عمرو عزت سلامة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مستشفى 57357.

وقال المحافظ، فى كلمته، التى ألقاها، إنه يتوجه بالشكر إلى القائمين على المستشفى لتوجيه الدعوة له لحضور حفل التكريم ومشاركة هؤلاء الطلبة فرحتهم لتفوقهم الدراسى ونجاحهم فى هزيمة مرض السرطان وحصولهم على منح دراسية للالتحاق بأكبر الجامعات المصرية.

وأضاف أن المؤسسة تعد صرحا كبيرا يقدم خدماته الطبية ليس لمصر فقط وإنما للوطن العربى.

وأوضح الدكتور عمرو عزت سلامة أنه تم تكريم 45 طالبا وطالبة من أبناء المستشفى المتفوقين فى الثانوية العامة وبمشاركة طلبة أبناء العاملين بالمستشفى، مشيرًا إلى أن الطلاب يمثلون حوالي 9 محافظات بالجمهورية.

وأكد أنه يجرى حاليًا العمل فى التوسعات الجديدة للمؤسسة وتضم عيادات خارجية – مركز للعلاج الإشعاعى بالبروتينات وجامعة للعلوم الطبية ومركز للبحث العلمى، مشيرًا إلى أن المؤسسة تعد الأكبر على مستوى العالم.

وأكد الدكتور شريف أبو النجا، الرئيس التنفيذى للمستشفى، أن هؤلاء الطلبة يتطلعون إلى مستقبل مشرق لأنفسهم والتأكيد أن مريض السرطان لا يختلف عن نظيره مطالبًا الشباب بالعمل المتواصل.

ولفت إلى أن المستشفى به مدرسة MSE تحت إشراف وزارة التربية والتعليم، وقامت المدرسة بتعليم 4702 طالب وطالبة منذ عام 2008 وحتى الآن.

حضر الاحتفال هشام السنجرى، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، وعدد من أهالى الطلبة والفنانين والإعلاميين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا