النائب تادرس قلدس: نثق بالرئيس وسنعمل معه وسنصبر حتى تعود مصر

أكد النائب تادرس قلدس تادرس، نائب أسيوط، أن المتابع لحديث الرئيس أمس الأول، الخميس، في الندوة التثقيفية الثالثة والعشرين للقوات المسلحة وحواره أمس، الجمعة، مع رؤساء التحرير، يدرك كم الهموم والمصاعب التي تواجه مصر من تآمر داخلي وخارجي وإعلام منفلت، ومع ذلك فإن الرئيس لا يزال متمسكًا بالأمل في الإصلاح ومنفذا ما وعدنا به من أن مصر ستصبح "أد الدنيا".

وقال قلدس، فى بيان صحفى له، إن "الناس تنسى أن هناك فسادا نهش في أحشائها على مدى أكثر من ثلاثين عاما، وقد وصف ذلك في حواره حين قال إننا "نعانى من أعراض نقاهة من مرض مزمن.. نحن فى عنق زجاجة وفى سبيلنا إلى الخروج"، وإن هذا الخروج يتطلب منا جميعا الصبر والعمل بجدية والتزام حتى تتكامل المنظومة التي ينشدها الرئيس وتعود مصر إلى مكانتها".

وأشار النائب إلي حديث الرئيس السيسي عن الجيش المصري ومدى جهازيته وفاعليته في الدفاع عن البلاد ضد أي تهديدات تؤثر على أمن واستقرار مصر والمنطقة وكذلك أشقائنا في الخليج، وهو ما يؤكد محورية الدور المصري في المنطقة وما يمثله من درع حامية ضد أي تهديدات خارجية، مشيرًا إلى أن هذا يأتي في ذكرى احتفالات نصر أكتوبر العظيمة وما قام به الجيش المصري من إنجازات مسبوقة في هذا الوقت.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا