«مكافحة المخدرات» تضبط ألف و390 طربة حشيش و3 قطع سلاح ناري

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضرباتها ضد تجار المواد المخدرة.. ونجحت في ضبط 1390 طربة من مخدر الحشيش و3 قطع سلاح ناري وذخائر و400 ألف جنيه بحوزة أحد المتهمين حصيلة بيع المواد المخدرة.
كانت الإدارة قد تابعت في الآونة الأخيرة نشاط إثنين من العناصر الإجرامية الخطرة –تم تحديدهما- بحيازة كمية كبيرة من المواد المخدرة بقصد ترويجها.. حيث أمكن رصدهما والوقوف على مظاهر نشاطهما الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة تم استهدافهم بمحل إقامة أحدهما، حيث تبين هروبهما.. وبتفتيش المسكن تم ضبط ( 1270 ) طربة لمخدر الحشيش وقطع مختلفة الأشكال لذات المخدر وزنت جميعها ( 218,500 كيلو جراما)، وبندقيتين آليتين عيار 7,62×39 مم، وطبنجة عيار 9 مم، و( 426 طلقة ###FN###.
كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط المدعو “علاء ع.ع” مواليد 1985 – عاطل، حال استقلاله السيارة رقم ( ج هـ أ 9999 مصر ) في أحد الأكمنة المعدة لضبطه بدائرة قسم شرطة ثاني العامرية .. وبحوزته بالسيارة ( 120 ) طربة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي قدره ( 400 ألف جنيه ).
وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار بالاشتراك مع آخر –تم تحديده وجاري العمل على ضبطه - والمبلغ المالي من حصيلة البيع واستخدامه السيارة في عملية النقل والترويج والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.
وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعتين، وتم العرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا