الأهلى يطارد 3 أهداف فى موقعة الداخلية الليلة بالتجمع الخامس.. البحث عن صدارة الدورى.. منح الفرصة للعناصر الجديدة بقيادة ميدو جابر وحمدى زكى.. وتكريس العقدة الحمراء أمام الفريق الشرطى بالفوز الخامس

رغم فارق الإمكانيات والخبرات بين الفريقين، إلا أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلي يرفض تماماً فكرة الاستهانة بفريق الداخلية، خلال اللقاء الذى سيجمع بينهما فى السابعة من مساء اليوم، السبت، باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى العام.
البدرى يخوض لقاء اليوم واضعا نُصب أعينه 3 أهداف يسعى لتحقيقها ويرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:
اعتلاء الصدارة
يبحث الأهلي عن الوصول إلى قمة الدورى التى يحتلها حالياً فريق سموحة برصيد 12 نقطة، ولإن كان الفريق السكندرى قد خاض 4 مباريات فيما خاض المارد الأحمر 3 مباريات فقط، ويحتل الأحمر المركز الرابع فى جدول المسابقة بفارق الأهداف عن مصر المقاصة والاتحاد السكندرى، الذين يحتلان المركزين الثانى والثالث، وإن كان الفريقين قد خاض أربع مباريات.
تجربة "مكاسب" فترة التوقف
خلال فترة توقف الدورى خاض الأهلى مباراتين وديتين أمام العبور والشرقية للدخان فاز فيهما (5/1) و(3_صفر) على التوالى، وظهر خلال هاتين الوديتين أكثر من لاعب بشكل جيد أمثال محمد حمدى زكى وميدو جابر، كما استعاد عمرو جمال ذاكرة التهديف، ويرغب حسام البدرى استغلال بعض هؤلاء اللاعبين فى مباراة الداخلية والدفع بهم لتجديد دماء الفريق.
"تكريس" العقدة الحمراء
لعب الأهلى مع الداخلية 7 مواجهات قبل لقاء الليلة، فاز المارد الأحمر فى 4 مباريات وخسر 2 وكان التعادل الإيجابى شعار مباراة واحدة، ويرغب الأحمر فى تحقيق الفوز الخامس على الداخلية الليلة، كما سجل الأهلى 9 أهداف فى شباك الداخلية، بينما سجل الأخير 4 أهداف فقط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا