بشاشة 4K وكاميرا مزدوجة.. تسريبات جديدة حول جالاكسي S8 القادم

بدأت سامسونج في العمل مبكرا على تطوير واجهة نظام التشغيل الخاص بهاتفها القادم جالاكسي S8 والذي ستطلقه خلال النصف الأول من العام المقبل.

وذكر تقرير نشره موقع SamMobile، المهتم بمتابعة أخبار سامسونج، أن الشركة تسعى لعلاج ما لحق بسمعتها جراء حوادث "نوت 7" التي انتهت بإيقاف إنتاجه نهائيا.

وبحسب التقرير، يعمل مطورو الشركة على تخصيص جملة من المزايا الجديدة والعملية للهاتف المنتظر، أملا في تقديم مستوى جديد مع هذا الموديل.

وأشار الموقع إلى أن هذه الخطوة ستدفع الشركة للتمهل في إطلاق الهاتف، وبالتالي ستفوت فرصة انعقاد الدورة المقبلة من مؤتمر الهواتف العالمي MWC 2017 في برشلونة، والذي يعقد في مارس المقبل، في حين سيتم إطلاق S8 في وقت لاحق من العام نفسه.

أما عن الموصفات الأساسية التي حصل عليها SamMobile من مصادره الخاصة، فتتمثل في اثنين من الموديلات، الأول بشاشة أموليد منحنية قياس 5.1 بوصة بدقة 2K في حين يأتي الموديل الآخر بشاشة 5.5 بوصة بدقة 4K، وهما العنصران الأهم في المواصفات الجديدة بالهاتف.

وكلا الموديلين سيأتيان بمعالجات 10 نانومتر المتطورة، وستواصل الشركة الاعتماد على معالجين مختلفين تطلقهما بحسب الأسواق التي سيتم طرح الهاتف بها.

المعالج الأول هو التقليدي، من طراز Snapdragon 830 من تطوير شركة "كوالكم"، في حين سيكون المعالج الآخر من تطوير سامسونج، من طراز Exynos 8895.

وعلى غرار هاتف أبل "آيفون 7 بلس" سيأتي الموديل الأكبر حجما من S8 بكاميرا خلفية مزدوجة العدسة، في حين سيحصل الموديل الأساسي على كاميرا تقليدية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا