بالصور أبناء قرية أبو ماضى يشيعون الشهيد فؤاد بالزغاريد والحلوى

بالزغاريد والحلوى شيع الآلاف من أبناء قرية أبو ماضي، بمركز بلقاس، بمحافظة الدقهلية جثمان الشهيد فؤاد رفعت فؤاد الجندى بالقوات المسلحة، الذي استشهد، إثر عملية إرهابية بكمين زقدان، أمس الجمعة.
وخرج الآلاف من أهالي قرية أبو ماضي مسقط رأس الشهيد، في مشهد شعبي مهيب، تعلوهم حالة من الحزن، لاستشهاد ابن قريتهم اليوم السبت، مودعين نجل قريتهم، من مسجد القرية الكبيرة، وحمل مشيعو الشهيد، لافتات كتبوا عليها القصاص للشهيد، ويسقط الإرهاب، ولا إلله إلا الله الشهيد حبيب الله، وصورا للرئيس عبد الفتاح السيسي.
فيما شيعت السيدات بالقرية، الجثمان بالزغاريد، وقمن بإلقاء الأرز والحلوى على الجثمان، تعبيرا منهم عن فرحهن باستشهاده.
كما شيع الآالاف من أهالي قرية دموه التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية جثمان الشهيد محمود عبد الخالق محمد، 22 سنة، مجند بالقوات المسلحة، وخرج جثمان الشهيد من المسجد الكبير بالقرية و شارك فى الجنازة العديد من قيادات القوات المسلحة والقيادات التنفيذية بالمحافظة ورجال الشرطة ،وسادت حالة من الحزن مسقط رأس الشهيد نظرا لما يتمتع به الشهيد بسمعة طيبة.
واكتست القرية بالسواد وردد المشيعين هتافات مناهضة للارهاب والارهابين ، منها ياشهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح ، لا اله الا الله والشهيد حبيب الله ، بالروح وبالدم نفديك ياشهيد.

تشييع جثمان الشهيد فواد

مشاركة كبيرة من ابناء القرية في دفن الشهيد

الحزن يسيطر على أبناء القرية

تشييع جثمان الشهيد فواد

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا