محافظ الشرقية لوالد الشهيد محمد صلاح: "احنا تحت رجليكم" .. فيديو

قال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إن العمل الإرهابي الخسيس، الذي استهدف أبناؤنا في سيناء، لن يثينا عن مكافحة الإرهاب، ولن يقلل من معنوياتنا"، مُضيفًا: "كلنا ايد واحدة قواتنا المسلحة والشرطة بالتعاون معهم هنقضي على الإرهاب".

وأضاف "سعيد"، خلال لقائه ببرنامج "عين على البرلمان" المذاع على فضائية "الحياة"، اليوم السبت، على هامش تشييع جنازة شهيد المحافظة محمد صلاح صبحي بقرية الغابة المحطة التابعة لمركز أبوكبير،: "قواتنا المسلحة قادرة على اجتثاث الارهاب من جذوره في جميع ربوع مصر وليس سيناء فقط".

وتوجه "محافظ الشرقية"، بالتعازي لأسرة الشهيد، قائلا لوالده: "احنا تحت أمركم وطلباتكم مجابة، وتحت رجليكم كمان، دي أقل حاجة نقدمها ليكم انتو قدمتوا ولادكم للبلد"، مُشيرًا إلى أن أخو الشهيد يخدم أيضا بالقوات المسلحة بمنطقة العريش على بعد أمتار من أخيه الشهيد، مُضيفًا: "كلنا فدا مصر وهنقضي عليهم في القريب العاجل، أنا لما كنت ظابط في القوات المسلحة في سيناء كنا بنتمنى الشهادة".

وكان المتحدث باسم الجيش المصري العميد محمد سمير، قد أعلن أمس، عن مقتل 12 جنديا مصريًا و15 إرهابيًا، بعد هجوم على نقطة تأمين في شمال سيناء.

وقال سمير، في بيان، إن "مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية قامت صباح اليوم الجمعة بمهاجمة أحد نقاط التأمين بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعي، وعلى الفور تم الاشتباك معهم وتمكنت عناصرنا من قتل عدد 15 إرهابيا وإصابة عدد منهم، وجار استكمال أعمال البحث والتمشيط للمنطقة للقضاء على باقي العناصر التكفيرية".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا