خالد طلعت: صن داونز محظوظ ويسعى لتكرار التجربة الدنماركية.. فيديو

أكد خالد طلعت الناقد الرياضي بموقع صدى البلد أن فريق صن داونز الجنوب أفريقي سانده الحظ بشكل كبير جدا خلال مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا حتى وصل للنهائي أمام الزمالك.

وقال طلعت في برنامج صدى الرياضة على قناة "صدى البلد"، الذي يقدمه الاعلامي عمرو عبد الحق إن صن داونز شارك في البطولة بدءا من الدور التمهيدي دور الـ64 والتقى مع فريق ضعيف هو فريق الفراخ الزيمبابوي وخسر في زيمبابوي 1-0 ثم فاز بصعوبة في جنوب أفريقيا 2-0 وجاء هدف الفوز في الدقيقة 93.

وأضاف طلعت أن صن داونز خرج من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور الـ16 أمام فيتا كلوب الكونغولي، ثم انتقل الى بطولة كأس الكونفيدرالية وخرج منها أيضا من دور الـ16 أمام فريق ضعيف هو ميدياما الغاني.

وأشار إلى أن صن داونز بعد خروجه من البطولتين تم استدعاؤه للعودة للمشاركة لبطولة دوري أبطال أفريقيا مرة أخرى بعد اكتشاف أن فريق فيتا كلوب أشرك لاعبا موقوفا ليكمل صن داونز مشواره في البطولة حتى المباراة النهائية.

واختتم خالد طلعت تصريحاته، قائلا: "صن داونز يسعى للفوز بالبطولة بعد خروجه منها ليحقق مفاجأة ويفعل مثلما فعل منتخب الدنمارك عام 1992 عندما تم استدعاؤه للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا بدلا من يوغوسلافيا رغم عدم تأهله لها، وفجر منتخب الدنمارك المفاجأة وتوج بكأس البطولة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا