محافظ الوادي يحيل واقعة احتجاز تلميذ داخل دورة مياه للتحقيق

أحال محافظ الوادي الجديد، اللواء محمود عشماوي، مدير إدارة الخارجة التعليمية، ومدير إدارة مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، وعدد من المعلمين والمشرفين بالمدرسة، للتحقيق، عقب واقعة احتجاز تلميذ داخل دورة مياه المدرسة وقفزه من الطابق الثاني بالمدرسة، كما اتصل المحافظ هاتفيًا بولي أمر الطالب للاطمئنان عليه.

وأكد المتحدث الإعلامي للمحافظة، علي ميصر، أن إدارة المدرسة وإدارة الخارجة التعليمة ومديرية التربية والتعليم لم تتلقَّ أي شكوى من ولي أمر الطالب بشأن الواقعة، التي تعرض خلالها الطالب "سيد م. س. ح"، من ذوي الاحتياجات الخاصة، بمدرسة الصم والبكم بمدينة الخارجة، الذي يعاني خوفًا من الأماكن المغلقة واحتجز بعد قضاء حاجته بدورة المياه، فحاول تسلق المواسير للنزول من خلف المدرسة.

وأوضح "ميصر" أن والد الطالب أفاد بأن نجله لا توجد به أي إصابات بسبب قفزه من الطابق الثاني، لكنه تعرض لمشاجرة خارج المدرسة مما تسببت في خدوش سطحية بوجهه، وأن نجله سبق وأن قفز من الدور الثالث بالمنزل منذ 5 سنوات دون علم أحد.

وفي السياق نفسه شكر والد الطالب محافظ الوادي الجديد متابعته للموضوع بعدما أجرى المحافظ اتصالًا هاتفيًا بوالد الطالب للاطمئنان على نجله، وأحال كل المسئولين عن هذه الواقعة بالإدارة التعليمية والمدرسة إلى النيابة الإدارية للتحقيق.

وكانت مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، قد شهدت واقعة قفز طفل خارج نافذة دورة مياه بالطابق الثاني بالمدرسة، عقب احتجازه لفترة زمنية طويلة خلال اليوم الدراسي داخل الدورة، مما اضطره للقفز خارجها عقب طرقه للباب أكثر من 15 دقيقة دون استجابة من المشرفين والمعلمين بالمدرسة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا