محافظ بنى سويف: الإرهاب لن ينال من عزيمة رجال القوات المسلحة والشرطة

أكد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، أن الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة القوات المسلحة والشرطة المصرية، وأن رسالة الجيش هي الدفاع عن مصر وأرضها وشعبها وحفظ استقرارها، مشددًا على أن دماء أبنائنا الشهداء لن تذهب هباءً وأن الشعب المصري بكافة طوائفه تقف وراء جيشها العظيم في محاربة الإرهاب وحفظ أمن واستقرار البلاد.
ونعى المحافظ فى بيان اعلامى، اليوم السبت، ببالغ الآسي والحزن شهداء الهجوم الإرهابي الذي وقع صباح أمس الجمعة، بشمال سيناء والذي أدي إلي سقوط عدد من الشهداء والمصابين من بينهم اثنين من أبناء بني سويف.
وكان قد شيع الالاف من اهالى محافظة بنى سويف جنازة الشهيدين المجندين عمرو محمد عبد الغنى ، ومحمد عبد العليم عطا، اللذان استشهدا ضمن 12 اخرين فى هجوم إرهابي على كمين زغدان بإحدى نقاط التأمين بوسط سيناء.
وخرجت الجنازة العسكرية المهيبة التى شارك فيها الالاف من اهالى مركزى بنى سويف وببا ، يتقدمهم المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف ، واللواء محمد الخليصى مساعد وزير الداخلية لامن بنى سويف ، واللواء عمر عبدالعال حكمدار المديرية ، واللواء خلف حسين مدير ادارة البحث بالمديرية ، وقيادات القوات المسلحة القادمة مع الجنازتين والمستشار العسكرى ، والقيادات التنفيذية والامنية بالمحافظة .
حيث ادى الالاف صلاه الجنازة على الشهيدين من مسجد عمر بن عبدالعزيز بوسط مدينة بنى سويف ، وسط استعدادات امنية مكثفة ، نظمتها مديرية امن بنى سويف ، ثم طافت الجنازة العسكرية ميدان الشهداء " المديرية سابقاً " قبل ان تحملهما سيارات الاسعاف الى مسقط راسهما بقريتى بنى سليمان الشرقية ، وقرية بنى قاسم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا