النائب خالد أبو زهاد: نقف خلف قواتنا المسلحة الباسلة بكل قوة

أدان النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة، العمليات الإرهابية الخسيسة التى استهدفت النقطة الأمنية فى بئر العبد بشمال سيناء، والذى راح ضحيتها مجموعة من أبنائنا، أبطال القوات المسلحة، مؤكدًا أن هذه العمليات لن تزيد الشعب والقوات المسلحة الباسلة إلا إصرارا على اجتثاث جذور الظلام والإرهاب من كل شبر فى أرض مصر .
وأكد أبو زهاد فى بيان له اليوم السبت، أن الهجوم الإجرامى لا يزيدنا إلى إصرارًا وقوًة وتلاحم بين الشعب والقوات المسلحة والقيادة السياسية، مؤكدًا أن البرلمان وجميع مؤسسات الدولة تقف فى صف واحد ضد هذا الإجرام الغاشم .
وطالب عضو مجلس النواب، القوات المسلحة بأخذ كافة الإجراءات اللازم والحاسمة لأخذ ثأر أبنائنا من هؤلاء المجرمين الإرهابيين، مشيرًا إلى أن هذه الأعمال الإجرامية لا يمكن تخرج إلا من مأجور خسيس جبان لا يهدف إلا إلى زعزعة استقرار مصر لصالح دول أجنبية .
وتقدم أبو زهاد بخالص التعازى لأسر الجنود والقوات المسلحة والشعب المصرى، سائلاً الله عز وجل أن يتقبلهم فى الشهداء، وأن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أسرهم الصبر والسلون، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا