لو عاوز تلفت نظرها.. تعرف على 5 حاجات بتجذب الستات

الأناقة الرجالى لها أحكامها التى يعتنى بها معظم الرجال، وغالبية الرجال يعرفون جيداً أن النساء يعيرن اهتماما كبيرا لأناقة الرجل، ويعتبرنها أحد عناصر الجذب التى تجذبهن للرجال، ومنذ قديم الأزل كانت هناك بعض الأشياء الصغيرة يعتنى بها الرجل فى مظهره العام لدرايته الكاملة أنها ستجذب له أعين النساء وقلوبهن، من أبرزها الحذاء اللامع وتسريحة شعره.
وهناك عدد من الأشياء التى يجب أن يهتم بها الرجل فى مظهره العام، إن كان يريد أن يلفت نظر أى فتاة له من أبرزها:
1-الحذاء:
يأتى شكل الحذاء ولونه ونظافته على رأس الأشياء، التى تجذب المرأة للرجل، وغالباً ما تقيس المرأة أناقة الرجل بمجرد النظر إلى حذائه، وتحدد من خلاله مدى اهتمام هذا الرجل بالأزياء وبخطوط الموضة بشكل عام.

الأحذية المميزة
2- التيشيرت الأبيض والجينز:
تتعاقب خطوط الموضة وتتحدث بشكل سريع جداً، ويبقى التيشيرت الأبيض والبنطلون الجينز من أهم قطع الملابس فى خزانة كل رجل، خاصة أن ارتداء هاتين القطعتين مع بعضهما يضفى عليه شكل رجولى أكثر ويعطيه جاذبية مميزة.

التيشيرت الأبيض والبنطلون الجينز
3-رقبة على شكل حرف V:
أما قطع الملابس التى تكون رقبتها على شكل حرف V مثل التيشيرتات فلها سحرها الخاص عند الفتيات، خاصة إنها تبرز طول عنق الرجل، الأمر الذى ترى فيها الفتيات عنصر جاذبية وأناقة.

رقبة على شكل حرف v
4-ثنايا الأكمام ورابطة العنق:
من أبرز الأشكال التى تفضل المرأة أن ترى فيها الرجل، هو ارتداء قميص مع ثنى الأكمام وارتداء رابطة عنق "سليم"، خاصة أن هذا المظهر يعطيها الشعور بأنك رجل مشغول له مهامه الخاصة، لكن هذه المهام لا تمنعه من الاهتمام بأناقته.

ثنى الأكمام ورابطة العنق
5-الإكسسوارات:
قد يعتقد بعض الرجال أن النساء لا تهتم بإكسسوارات الرجال، لكن هذا الاعتقاد خاطئ لأن المرأة تجذبها عصابات اليد الجلدية "الحظاظات" أو تلك التى تحتوى على ألوان متنوعة وتعتبرها من الأشياء المثيرة فى الرجل.

الإكسسوارات

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا