أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يسعى لتحقيق إنجاز تأخر 20 شهرا

يسعى فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، لتحقيق الفوز السادس على التوالى، بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، عندما يلتقى فى الرابعة عصر اليوم السبت، مع سوانسى سيتى، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثامنة.
أرسنال يبحث عن رقم قياسى جديد
وسيكون فريق أرسنال على موعد مع تحقيق إنجاز تأخر نحو 20 شهرا، حال نجاحه فى تحقيق الفوز السادس على التوالى، بعدما سبق وأن حقق هذا الإنجاز فى فبراير 2015.
ويحتل أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة، وراء مانشستر سيتى "المتصدر" بفارق نقطتين، ساعياً لتحقيق الانتصار السادس على التوالى، لمواصلة المنافسة على اللقب، وتضييق الخناق على الفريق السماوى، فيما يحتل سوانسى سيتى المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط.
ومن المنتظر أن يبدأ محمد الننى المباراة على مقاعد البدلاء، مع إمكانية الدفع به فى الشوط الثانى، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة ثنائى سوانسى سيتى فرناندو يورينتى وجيفرسون مونتيرو بسبب الإصابة.
حارس إنتر يرفض الانتقال لأرسنال
على صعيد آخر، استبعد السلوفينى سمير هاندانوفيتش، حارس فريق إنتر الإيطالى، فكرة الانضمام لصفوف أرسنال الانجليزى أو أى ناد آخر، خلال الفترة المقبلة، معرباً عن رغبته فى الاستمرار ضمن صفوف "النيراتزورى".
وقال وكيل أعمال السلوفيني سمير هاندانوفيتش، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية، "هناك العديد من الأندية الأوروبية تسعى للتعاقد مع موكلى، لكنه يتطلع للبقاء مع إنتر، هو لا يفكر فى الرحيل عن إيطاليا".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا