محافظ الإسكندرية يطلق حملة "علشانك يا إسكندراني" بتخفيضات تصل إلى 25%

أعلن محافظ الإسكندرية رضا فرحات، عن انطلاق مبادرة "علشانك يا إسكندراني"، داخل 200 فرع للمجمعات الاستهلاكية بجميع أنحاء المدينة،بمشاركة عدد كبير من الشركات المسوقة والمنتجة للسلع بتخفيضات تصل إلى ٢٥٪‏ على جميع السلع.

وقال فرحات - في تصريح اليوم /السبت/، على هامش إطلاقه للمبادرة - إن المبادرة والتي تستمر لمدة شهر يشارك فيها أطراف متعددة وعدد من المحالات التجارية بهدف محاربة الغلاء ومساعدة المواطن البسيط في المقام الأول وتوفير السلع المختلفة كما تضم هدايا للأطفال وجوائز قيمة للكبار.

وأصدر المحافظ توجيهات إلى مديرية التموين والمسئولين بتشديد الرقابة على الأسواق بهدف توفير السلع، مشيرًا إلى ضبط نحو ٢٣٠٠ طن من السكر قام أحد المصانع بمنطقة العامرية بإخفائه وتم ضبطه وجاري توزيعه على الأسواق ليستفيد منها المواطن، لافتا إلى إمكانية مد فترة المبادرة واستمرارها وذلك وفقا لإقبال الجمهور واحتياجاته.

وأوضح أن ذلك يأتي في إطار حرص محافظة الإسكندرية وجميع أجهزتها على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير السلع الغذائية المختلفة لهم وتشديد الرقابة على الأسواق ومحاربة الغلاء.

وفي سياق متصل، قامت عربات تابعة للمجتمعات الاستهلاكية بتوفير كميات كبيرة من السكر وسط إقبال من المواطنين حيث سيوزع بالبطاقة ليستفيد الجميع.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا