قبل موقعة أرسنال وسوانسى.. ماذا قال برادلى عن محمد الننى؟

سيكون محمد الننى، لاعب وسط المنتخب الوطنى، وأرسنال الإنجليزى، على موعد مع مقابلة مدربه السابق الأمريكى بوب برادلى، عندما يلتقى أرسنال مع سوانسى سيتى، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
محمد الننى، سبق وأن حظى بإشادة بوب برادلى، المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، عندما انتقل لصفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من بازل السويسرى.
وقال بوب برادلى فى تصريحات سابقة لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، "محمد الننى يمتلك المقومات التى تؤهله للتألق مع أرسنال، فهو ليس مجرد لاعب مهمته إيقاف هجمات الفريق المنافس، بل يمتلك القدرة على تسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء، ورؤية جيدة للملعب، بالإضافة إلى القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية بالشكل الأمثل".
وأضاف المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، "محمد الننى يمتلك خبرة واسعة بعد مشاركاته العديدة مع فريق بازل السويسرى بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، كما سبق وأن واجه الأندية الإنجليزية فى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى، وبالتالى سيكون على موعد مع التألق مع الفريق اللندنى".
واصل بوب برادلى حديثه عن محمد الننى، قائلاً، "حرصت على ضم محمد الننى للمنتخب المصرى وهو لا يزال شاباً فى التاسعة عشر من العمر، وكان مستواه الفنى يتطور باستمرار، حتى بات عنصراً مهماً من عناصر منتخب الفراعنة".
ويخوض سوانسى سيتى مباراته الأولى تحت قيادة الأمريكى بوب برادلى، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، والذى تولى مهمة تدريب سوانسى مؤخراً بعد رحيل الإيطالى فرانشيسكو جيدولين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا