إصابة 9 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلاف على حد فاصل بالأرض الزراعية فى سوهاج

استقبل مستشفى المراغة المركزى 9 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة بالجسم، تم تحويل أحدهم لمستشفى سوهاج الجامعى على إثر وقوع مشاجرة بينهم بناحية قرية شندويل البلد دائرة المركز بسبب الخلاف على حد فاصل للأرض الزراعية.
كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة برئاسة العميد كرم فاروق مدير الإدارة، يفيد بوقوع مشاجرة بناحية مركز المراغة ووجود مصابين.
وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث مركز شرطة المراغة بوقوع مشاجرة بين طرف أول، حلمى سليمان محمد 48 عامل سنة مصاب "باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح رضى بفروة الرأس وكدمة بالساعد الأيمن، وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام، ومحمد سليمان محمد 58 سنة خفير نظامى من قوة المركز راحة خدمة، وحسنى سليمان محمد 48 سنة حاصل على دبلوم مصابين "بكدمات متفرقة بالجسم".
والطرف الثانى هم ، ناصر إبراهيم أبو السباع محمد 49 سنة عامل مصاب "باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح رضى بفروة الرأس"، وصلاح إبراهيم أبو السباع محمد 54 سنة عامل – مصاب "بجرح رضى بفروة الرأس" - وتم تحويلهما لمستشفى سوهاج الجامعى، ورمضان إبراهيم أحمد 40 سنة حاصل على دبلوم، وأحمد صلاح إبراهيم أحمد 23 سنة حاصل على دبلوم، وعادل فوزى حريز محمد 17 سنة طالب مصابين "بجروح وكدمات متفرقة بالجسم"، الطرفان يقيمان بذات الناحية، بسبب خلاف على حد فاصل بين أرضهم الزراعية.
تم ضبط طرفـى المشاجرة، وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدى كلاهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابته، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15300 جنح المركز لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا