الأهلي يتحدى "طموح" الداخلية فى رحلة الزحف نحو القمة

يخوض فريق الأهلي فى السابعة من مساء اليوم السبت، اختباراً من نوع "السهل المُمتنع" عندما يواجه فريق الداخلية فى منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.
ويدخل المارد الأحمر حامل اللقب اللقاء برصيد 9 نقاط ويحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، فيما يتربع سموحة على القمة بـ12 نقطة في المركز الأول، فى المقابل يدخل الداخلية اللقاء برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخساراتين.
الأهلي استعد لمواجهة اليوم بعدما خاض مباراتين وديتين أمام العبور والشرقية للدخان فاز فيهما (5/1) و(3/ صفر) على التوالى، وكشفت عن ظهور أكثر من لاعب بديل بشكل جيد أمثال محمد حمدى زكى "جدو الصغير" وميدو جابر، وظهر واضحاً أن هذا الثنائى تحديداً سيكون له دور كبير مع الفريق خلال الفترة المقبلة وفقاً لمستوى الذى ظهر به خلال توقف الدورى، ويستمر غياب رامى ربيعة مدافع الفريق الذى أجرى جراحة مؤخراً فى ألمانيا لتنظيف الركبة وسيعود يوم 22 أكتوبر الحالى، كما سيغيب حسام عاشور للإيقاف.
ويعول الأهلي فى لقاء اليوم على إمكانيات وخبرات نجومه الكبار أمثال عبد الله السعيد وحسام غالى وأحمد فتحي ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعلى معلول والنيجيرى جونيور أجاي، ومن خلفهم الحارس الدولي شريف إكرامي .
فى المقابل، يتطلع فريق الداخلية بقيادة مدربه ضياء عبد الصمد لتحقيق المفاجأة بالفوز على حامل اللقب، ورغم فارق الإمكانيات والمهارات والتاريخ إلا أن عبد الصمد يعلم أن الاجتهاد والتركيز فى الملعب قد قمنح فريقه ثلاث نقاط من فم الأسد، خاصة أن فريق الداخلية نجح الموسم قبل الماضى فى الفوز على الأهلي ذهاباً وإياباً، ويفقد الفريق الشرطى جهود قائده عبد العزيز موسى فى لقاء اليوم بسبب إصابته بشرخ فى السلمية الخامسة ووضع قدمه فى الجبس لمدة أسبوعين.
وحرص عبد الصمد على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال المباريات الثلاثة التى لعبها ببطولة الدورى حتى الآن، وحرص المدير الفنى على استغلال فترة توقف الدورى والمباراتين الوديتين أمام المقاصة والمنتخب العسكرى فى علاج هذه الأخطاء لعدم تكرارها فى موقعة الأهلي المهمة الليلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا